X

جوجل تجعل من عملية البحث عن الصور أكثر كفاءة ضمن تطبيقها على الهواتف الذكية

كشفت شركة جوجل عن تحديثٍ جديد لخدمة البحث عن الصور Image Search ضمن تطبيقها على الهواتف الذكية والذي من شأنه توفير نتائج بحث تشتمل على معلوماتٍ مفيدة للمستخدمين، والتي من شأنها جعل البحث عن الصور أكثر فائدة وأغنى بالمعلومات التي قد تهم المستخدمين.

يتضمن التحديث لصاقاتٍ جديدة Badges يؤدي النقر عليها لعرض معلوماتٍ مرتبطة بالصورة، حيث ستظهر هذه اللصاقات على شكل مستطيلٍ صغير يتوضع أسفل الصور عند عرضها ضمن صفحة نتائج البحث.

تختلف المعلومات التي سيتم عرضها عند النقر على اللصاقات، فقد تكون فيديو توضيحيّ أو وصفة لكيفية إعداد قطعة حلوة – كما تظهر الصورة في الأسفل – أو ربما تكون صورة متحركة بصيغة GIF، وكلها ترتبط بالكلمة المفتاحية التي تم إدخالها ضمن شريط البحث.

التحديث الجديد خاص بتطبيق جوجل على الهواتف الذكية Google App ويبدو أن جوجل ستقوم بإطلاقه لكل المستخدمين بشكلٍ مباشر من مخدماتها، ما يعني أنه لا يوجد داعي لتحميل وتنصيب أي تحديث من متجر بلاي. بكل الأحوال، وكما هو الحال مع هذا النمط من التحديثات، سيكون من الجيد التأكد من امتلاككم لآخر نسخة من التطبيق وذلك من رابطه على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: جوجل تجعل من عملية البحث عن الصور أكثر كفاءة ضمن تطبيقها على الهواتف الذكية

Leave a Comment