X

متصفح الإنترنت الخاص بسامسونج سيتوفر قريبًا لكل المُستخدمين!

قامت شركة سامسونج الكورية سابقًا بتوفير تطبيق المتصفح الخاص بها للتحميل بشكلٍ مباشر من متجر بلاي، مع وعودٍ بجعله متوافقًا مع كافة هواتف أندرويد الأخرى وليس فقط الهواتف المصنعة من قبلها، وفي حين أن هذا الأمر كان صحيحًا لعددٍ محدودٍ جدًا من الهواتف (على عكس ما أشار إليه الإعلان الأوليّ)، يبدو الآن أن الشركة الكورية في طريقها للوفاء بوعودها.

ما نتحدث عنه هو النسخة التجريبية الخاصة بتطبيق المتصفح والتي يمكن أيضًا تحميلها من متجر بلاي، حيث أطلقت سامسونج مؤخرًا تحديثًا هوائيًا جديدًا يحمل رقم النسخة v6.2 والتي تجعل من المتصفح – بنسخته التجريبية – متوافقًا مع كافة هواتف أندرويد التي تعمل بنظام أندرويد 5.0 لوليبوب وما فوق.

فضلًا عن جعل المتصفح متوافقًا مع عددٍ كبيرٍ جدًا من هواتف أندرويد، وفرت سامسونج عبر التحديث الجديد الخاص بالنسخة التجريبية ميزة “الوضع الليليّ Night Mode” التي تتيح التحكم بتباين وسطوع الألوان أوقات الليل لتوفير إضاءةً مريحة أكثر للمستخدمين، كما أن المتصفح الخاص بسامسونج يتمتع أصلًا ببعض الميزات المحببة والمرغوبة جدًا من قبل المستخدمين مثل دعم كبير للإضافات من مطوري تطبيقات الطرف الثالث، دعم الإضافات الخاصة بحجب الإعلانات، دعم لإظهار الفيديوهات بتقنية 360 درجة، فضلًا عن الأداء السريع والمتميز (كونه مبنيّ على نفس محرك Chromium Engine).

الآن ومع توفر المتصفح لكافة هواتف أندرويد عبر نسخته التجريبية، فإن الموضوع أصبح مسألة وقت قبل أن تقوم سامسونج بتوفير تحديثٍ جديد للنسخة المستقرة منه. بكل الأحوال، ولمن يود تجريب التطبيق، فإن ذلك ممكن عبر النسخة التجريبية والتي قد تمتلك بعض المشاكل في الأداء: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: متصفح الإنترنت الخاص بسامسونج سيتوفر قريبًا لكل المُستخدمين!

Leave a Comment