تأكيدات جديدة لعتاد هاتف Galaxy Note 8 بعد ظهوره على مؤشر GeekBench

أخبار أندرويد أضف تعليق

يمتلك هاتف Galaxy Note 8 المقبل من سامسونج الكثير من المواصفات العتادية الجديدة بالنسبة لهواتف الشركة الكورية والتي سيتم طرحها للمرة الأولى، وذلك بحسب معظم التسريبات المختلفة المتعلقة به، وفي حين أنه يمكن القول أننا أصبحنا نعرف معظم الخصائص التي سيتضمنها، فإنه من الجيد الحصول على مصدرٍ إضافيّ للمعلومات، كما هو الحال مؤخرًا بعد ظهور الهاتف – مرتين – على مؤشر الأداء الشهير GeekBench.

خلال أقل من يومين، ظهر الهاتف بنسخته المعتمدة على شريحة Exynos 8895 ونسخته المعتمدة على شريحة Snapdragon 835، حيث من المتوقع أن تقوم سامسونج بتخصيص النموذج الأول لأسواق آسيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية، بينما تخصص النموذج الثاني لأسواق أوروبا أومريكا. نتائج اختبار أداء الهاتف بكلا الشريحتين ظهرت متقاربة، مع تفوقٍ طفيف للنسخة المعتمدة على شريحة Exynos 8895.


أحد الأمور الهامة التي أكدها هذا التسريب هو نسخة أندرويد التي سيمتلكها الهاتف، وهي أندرويد 7.1.1 نوجا، كما تم تأكيد ذاكرته العشوائية التي ستكون بسعة 6 غيغابايت، وهي الأولى من نوعها بالنسبة لهاتفٍ رائد من سامسونج.

فيما عدا ذلك، فإن ما نعلمه حاليًا هو أن الهاتف سيأتي مع شاشة بقياس 6.3 إنش من نوع Infinity Display الجديدة لهواتف سامسونج بنسبة أبعاد 18.5:9 مع كاميرتين خلفيتين توفران ميزة التكبير البصريّ أثناء التصوير، بالإضافة لبطاريةٍ بسعة 3300 ميللي آمبير/ساعي مع تضمينه بقلم S-Pen ودعمه بميزة مقاومة الماء والغبار، الشحن اللاسلكيّ، والمساعد الصوتيّ الجديد من سامسونج Bixby. سيتم الكشف عن الهاتف بتاريخ 21 أغسطس/آب المقبل ضمن مؤتمرٍ خاص بالشركة الكورية في مدينة نيويورك الأمريكية.

المصدر1، المصدر2

المصدر: تأكيدات جديدة لعتاد هاتف Galaxy Note 8 بعد ظهوره على مؤشر GeekBench

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول