X

سيكون بإمكانكم الآن التمتع بميزة “القصص Stories” الخاصة بإنستاغرام على متصفح هاتفكم الذكيّ

أصبحت ميزة “القصص Stories” إحدى الخصائص المحبوبة والمستخدمة بكثرة ضمن وسائل التواصل الاجتماعيّ وذلك منذ أن تم إطلاقها على شبكة سنابشات، وقد حصلت على زخمٍ كبير بعد تبنيها من قبل شبكة إنستاغرام لتصبح أشهر سبل التفاعل مع الأصدقاء وجهات الاتصال ما دفع فيسبوك لاحقًا للقيام بإضافتها بشكلٍ رسميّ لشبكة التواصل الاجتماعيّ الخاصة بها وكذلك لتطبيق المحادثة واتساب. الآن تحصل هذه الميزة على تعزيزٍ إضافيّ لإتاحة كافة الخيارات أمام مستخدمي الهواتف الذكية.

لم يكن بالإمكان سابقًا التمتع باستخدام الميزة إلا عبر التطبيق الخاص بإنستاغرام على الهاتف الذكيّ، سواء كان ذلك من أجل مشاهدة القصص التي قام الأصدقاء بتسجيلها أو من أجل التقاط القصص الشخصية ومشاركتها، ولكن ذلك تغير الآن بعد الدعم الجديد الذي تم إضافته لهذه الميزة.

ما قام به الفريق المطور لإنستاغرام هو إتاحة الميزة لكل المستخدمين وذلك في حال قاموا باستخدام أحد المتصفحات على الهواتف الذكية (كروم، فايرفوكس، أوبرا..) وهو أمرٌ سيكون ممتازًا للأشخاص الذين لا يفضلون تحميل الكثير من التطبيقات على هواتفهم واستخدام المتصفح لمهام التواصل الاجتماعيّ، ويجب أن نشير إلى أنها عادة إيجابية تساهم بالتقليل من استهلاك موارد الهاتف وبطاريته بشكلٍ كبير.

 

ستكون هذه الميزة متاحة فقط لتطبيقات المتصفحات على الهواتف الذكية، بمعنى أن نسخة الحواسيب الشخصية من إنستاغرام لن تدعم هذه الميزة. في الوقت الحاليّ، وبناءً على المعلومات المتوفرة، سيكون بالإمكان مشاهدة القصص المنشورة عند فتح إنستاغرام من أحد المتصفحات، بينما سيتم إتاحة مشاركة القصص في وقتٍ لاحق.

بدأ التحديث بالوصول لعددٍ من المستخدمين حول العالم، ويبدو أن إطلاقه قد تم بشكلٍ مباشر من مخدمات إنستاغرام، بمعنى أنه لا يوجد داعي لتحميله وتنصيبه من رابط التطبيق على متجر بلاي. بكل الأحوال، سيكون من الجيد التأكد من امتلاككم لآخر نسخة عبر تحديث التطبيق من متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ خارجيّ من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

المصدر

المصدر: سيكون بإمكانكم الآن التمتع بميزة “القصص Stories” الخاصة بإنستاغرام على متصفح هاتفكم الذكيّ

Leave a Comment