X

تحديث جديد لبريد جيميل يجلب إمكانية تعديل المعلومات الشخصية مباشرةً من التطبيق

بدأت جوجل اليوم طرح تحديثٍ جديد للتطبيق الخاص بخدمة البريد الإلكترونيّ الخاص بها جيميل Gmail والذي يجلب ميّزتين من شأنهما تحسين تجربة الاستخدام، سواء عبر تعزيز قدرات الوصول للمستخدمين أو عبر تسريع تنفيذ بعض المهام.

يحمل التحديث الجديد رقم النسخة v7.7 وهو يضيف إمكانية الوصول المباشر لمعلومات الحساب الشخصيّ وتعديل بعض الإعدادات مثل كلمة السر والتحكم بإعدادات الأمان، حيث لم يكن باستطاع المستخدمين سابقًا تنفيذ هذه الأمور من تطبيق جيميل.

من أجل الوصول لهذه الخاصية، عليكم أولًا تحديث التطبيق ومن ثم فتحه والنقر على خيار “إعدادات Settings” ومن ثم اختيار حسابكم الشخصيّ حيث ستظهر لكم صفحة إعدادات يمكن عبرها الوصول لعدة أمور، أهمها تغيير كلمة السر وإعدادات الحماية والأمان.



بالنسبة للخاصية الثانية فهي تتعلق بميزة السحب لليسار من أجل أرشفة أو حذف أحد الرسائل من التطبيق، حيث كان تنفيذ هذه العملية سابقًا يؤدي إلى تنفيذ الأمر بدون إمكانية الرجوع، أما الآن فسيكون بإمكانكم التراجع عن ذلك في حال قمتم بذلك بدون قصد.

التحديث الجديد متوفر للتحميل من رابط التطبيق على متجر بلاي: اضغط هنا، أو يمكنكم تحميل ملف apk الخاص بآخر نسخة بشكلٍ مباشر من موقع APK Mirror: اضغط هنا.

 

المصدر: تحديث جديد لبريد جيميل يجلب إمكانية تعديل المعلومات الشخصية مباشرةً من التطبيق

Leave a Comment