X

[تسريب]: هاتف Mate 10 Pro يظهر بأدق صورةٍ له على الإطلاق

تقوم شركة هواوي في الوقت الحاليّ بوضع اللمسات الأخيرة قبل الكشف عن هاتفها الرائد المقبل Mate 10 ضمن حدثٍ كبيرٍ سيشهد الكشف عن عدة نماذج مختلفة بنفس الوقت، سيكون أقواها من الناحية العتادية Mate 10 Pro، والذي حصل بدوره مؤخرًا على عدة تسريبات كان آخرها صورة عالية الدقة تكشف عن شكله وتصميمه بشكلٍ واضح.

مصدر تسريب اليوم هو المسرّب الشهير Evan Blass والذي تتسم أخباره وتسريباته بالدقة العالية، حيث قام بنشر صورةٍ على حسابه الشخصيّ على تويتر مشيرًا إلى أنها لهاتف Mate 10 Pro المقبل من هواوي.

بالنظر للصورة المسربة، يمكن أن نتأكد من الكثير من الإشاعات والتسريبات السابقة: ستعتمد هواوي على شاشةٍ كبيرة بقياس 6 إنش بحوافٍ ضيفة جدًا على الواجهة الأمامية للهاتف، بينما ستتوضع الكاميرات الخلفية على اللوحة الخلفية وأسفلها حساس البصمة. أخيرًا، تكشف الصورة عن إطلاق الهاتف بثلاث خياراتٍ لونية: الرماديّ، الأزرق والبنيّ.

بهذا الشكل، يتم تأكيد واحدة من أبرز الخصائص المنتظرة في الهواتف المقبلة، إلا أن ما لا نعلمه حاليًا بشكلٍ واضح هو فيما إذا كانت هواوي ستعتمد نفس الشاشة في هاتف Mate 10 أو إذا كانت ستبقيها حصرية بالنسخة الأقوى Mate 10 Pro. فيما يتعلق بالنسخة الأخف Mate 10 Lite، فقد تأكدنا من تسريباتٍ سابقة أنها لن تمتلك شاشة تغطي معظم الواجهة الأمامية، بل سيتم تبني التصميم التقليديّ لشاشات الهواتف الذكية فيه.

فيما يتعلق بباقي المواصفات، من المنتظر أن يأتي الهاتف مع معالج Kirin 970 الأحدث من هواوي الذي سيأتي مع وحدة معالجة عصبونية من شأنها توفير قدرات حاسوبية متقدمة اعتمادًا على خوارزميات الذكاء الصنعيّ، بالإضافة لذاكرة عشوائية بسعة 6 أو 8 غيغابايت ومساحة تخزين داخلية قدرها 64 أو 128 أو 256 غيغابايت وبطارية بسعةٍ 4000 أو 4200 ميللي آمبير/ساعي.

ستكشف هواوي عن هواتفها الجديدة بتاريخ 16 أكتوبر/تشرين الأول الحاليّ ضمن حدثٍ خاص بها في مدنية ميونيخ الألمانية.

 

المصدر: [تسريب]: هاتف Mate 10 Pro يظهر بأدق صورةٍ له على الإطلاق

Leave a Comment