X

إصدار حرب النجوم من هاتف OnePlus 5T

نسخة محدودة من هاتف OnePlus 5T بإصدار حرب النجوم سوف تتوفر في الهند لأول مرة في وقت لاحق من هذا الشهر.

كشفت شركة ون بلس الصينية قبل نحو ثلاثة أسابيع عن هاتفها الرائد الجديد OnePlus 5T، وفي أواخر الشهر الماضي أضافت خيار لوني جديد في السوق الصينية تمثل باللون الأحمر، والآن تُدخل الشركة نسخة محدودة من الإصدار الجديد لكسب ولاء محبي سلسلة “حرب النجوم” Star Wars.

النسخة المحدودة من هاتف OnePlus 5T بإصدار حرب النجوم سوف تتوفر في الهند لأول مرة يوم 14 ديسمبر، أي قبل يوم واحد من الإصدار المسرحي لفيلم الخيال العلمي Star Wars: The Last Jedi.

هذا الإصدار من الهاتف يتميز باللون الأبيض مع وجود شعار Star Wars باللون الأحمر محفور في الجهة الخلفية من الجهاز، مع زر التنبيه المنزلق باللون الأحمر وأزرار تحكم بالصوت باللون الأسود، ويبدو بأن شركة ون بلس سوف تعمل على تضمين تعديلات برمجية لاستكمال نظام الألوان المخصصة.

وقد ألمحت ون بلس الهند في وقت سابق من هذا العام إلى التعاون المحتمل مع امتياز حرب النجوم، حيث نشرت الشركة المصنعة بتاريخ 4 مايو صورة لنسخة باللون الأسود والذهبي (تمثل الجانبين المظلم والمضيء للقوة) من هاتف OnePlus 3T.

ون بلس اختارت المكان المناسب لتقديم الإعلان، حيث تمتلك الهند قاعدة جماهيرية ضخمة لسلسلة حرب النجوم، ومن خلال الكشف عن الجهاز في حدث بينغالورو كوميك كون Bengaluru Comic Con في عطلة نهاية الأسبوع تأكدت الشركة من أن مشجعي حرب النجوم الذين سوف يحضرون هذا الحدث سوف يكونون أول من يعرف عن الجهاز القادم.

المصدر: إصدار حرب النجوم من هاتف OnePlus 5T

Leave a Comment