X

هاتفا Nokia 2 و Nokia 6 يحصلان على تحديث فبراير

وفقًا لسياسة تحديثات HMD Global فإنها تعمل على توفير التحديثات البرمجية لمختلف هواتف نوكيا لمدة عامين.

في وقت سابق من هذا الشهر، بدأت جوجل بإرسال تحديث شهر فبراير الأمني لنظام أندرويد لأجهزة Pixel و Nexus المدعومة من قبلها بشكل مباشر، بحيث يركز هذا التحديث على إصلاح العيوب البرمجية.

ويبدو أنه قد حان موعد حصول هواتف نوكيا على هذا التحديث، حيث بدأت شركة HMD Global بإرسال تحديث شهر فبراير الأمني إلى أجهزة Nokia 2 و Nokia 6، والذي يجلب معه إصلاحًا لثغرة أمنية.

وفيما يتعلق بالتحديث فإنه يأتي بحجم 89.3 ميغابايت بالنسبة لهاتف Nokia 2 نموذج TA-1011 ونموذج TA-1029 تبعًا لجلبه التحديث الأمني فقط، في حين يأتي التحديث بحجم 1760 ميغابايت بالنسبة لهاتف Nokia 6 نموذج TA-1021، وذلك لأنه يجلب معه رقم البناء Build Number V5.22A.

وعلى صعيد متصل، فقد وصل تحديث شهر فبراير في وقت سابق من هذا الشهر لهواتف Nokia 8 و Nokia 3، والذي يجلب معه إصلاحًا لثغرة أمنية حرجة موجودة في إطار الوسائط، بحيث يمكن للمهاجم استغلال هذه الثغرة عن بعد لتنفيذ أوامر برمجية ضارة.

وفي حال كان لديك هاتف Nokia 2 أو Nokia 6 يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كان التحديث متاحًا لجهازك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات ومن ثم النقر على خيار تنزيل التحديثات يدويًا من قائمة تحديث البرامج.

يذكر أن شركة HMD Global قد أوضحت سابقًا أن هواتف نوكيا الذكية سوف تحصل على التحديثات الأمنية الشهرية وتحديثات نظام أندرويد جنبًا إلى جنب مع تحديثات الميزات كلما كان ذلك متاحًا.


المصدر

المصدر: هاتفا Nokia 2 و Nokia 6 يحصلان على تحديث فبراير

Leave a Comment