X

موتورولا تلمح إلى عودة هواتفها القابلة للطي Razr

سلسلة Motorola Razr تضمنت مجموعة من الهواتف القابلة للطي، بحيث أن V3 كان واحدًا من أكثر الهواتف القابلة للطي مبيعًا مع 130 مليون جهاز.

خلال العام الماضي، أطلقت شركة HMD Global الفنلندية نسخة محدثة من هاتف Nokia 3310، والذي كان بمثابة خيار استراتيجي جيد ساعدها بشكل كبير من الناحية التسويقية والتغطية الإعلامية، لتعود هذه السنة وتطلق نسخة جديدة من هاتف Nokia 8110.

ويبدو أن بعض الهواتف القديمة قد تعود من جديد في حال قامت الشركات المصنعة للأجهزة باللحاق بشركة HMD Global، ومنها شركة موتورولا، إذ ألمح الرئيس التنفيذي لشركة لينوفو Yang Yuanqing خلال مقابلة أجراها ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية إلى أن سلسلة هواتف موتورولا Razr قد تعود من جديد.

ويأتي هذا التصريح بعد تصريح مماثل أطلقه Yang Yuanqing في نسخة العام الماضي من المؤتمر MWC 2017، ووفقًا للرئيس التنفيذي فإننا قد نرى المزيد والمزيد من الابتكار على تصاميم هواتف الشركة الذكية بوجود التكنولوجيا الجديدة وخاصة الشاشات القابلة للطي، بحيث يأمل أن يتم تطوير العلامة التجارية Motorola Razr خلال وقت قريب جدًا.

وبالحديث عن علامة Motorola Razr فقد تضمنت مجموعة من الهواتف القابلة للطي، والتي أصبحت شعبية في منتصف الـ 2000، بحيث أن نموذج Motorola Razr V3 الذي تم إطلاقه في عام 2004 كان واحدًا من أكثر الهواتف القابلة للطي مبيعًا مع 130 مليون جهاز، إلا أن ظهور الهواتف اللمسية ساهم في نهاية هذا النمط من الأجهزة.

وفي وقت سابق من عام 2016، نشرت لينوفو مقطع فيديو ترويجي حول هاتف من فئة Razr قابل للطي، وفي عام 2017 صرح الرئيس التنفيذي لشبكة CNBC أنه لا ينبغي استبعاد قيام موتورولا بإعادة إحياء تلك الهواتف، وبالرغم من عدم ظهور أي معلومات منذ ذلك الحين، إلا أنه بحسب Yang Yuanqing فإن ذلك لا يعني أن فكرة هاتف Razr جديد قد انتهت.

المصدر

 

المصدر: موتورولا تلمح إلى عودة هواتفها القابلة للطي Razr

Leave a Comment