X

هاتف إل جي الرائد القادم يسمى LG G7 ThinQ

العديد من التقارير تشير إلى إمكانية قيام شركة إل جي الكورية الجنوبية بكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة الذكية LG G7 في نهاية شهر أبريل.

لا يخفى على أحد الصعوبات التي يعاني منها قسم الهواتف المحمولة ضمن إل جي، إذ قامت الشركة الكورية الجنوبية بتغيير رئيس قسم الأجهزة المحمولة في محاولة منها لتغيير الأمور، مما أدى إلى تأجيل إطلاق هاتفها الرائد القادم الذي من المفترض أن يسمى LG G7، وبدلًا من ذلك قامت خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية في شهر فبراير بطرح نسخة مجددة من هاتفها الرائد V30 حملت اسم V30S ThinQ، بحيث يتميز الجهاز الجديد بإمكانيات الذكاء الاصطناعي.

وبالرغم من ذلك، ما تزال التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف المنتظر تزداد يومًا بعد يوم، إذ توضح تغريدة جديدة نشرتها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على منصة التدوين المصغرة تويتر أن الشركة الكورية الجنوبية قد قررت تسمية الهاتف المنتظر باسم LG G7 ThinQ، والذي سوف يتضمن ميزات ذكاء اصطناعي عديدة مثل إمكانية التعرف على المشاهد والأوامر الصوتية التفصيلية لمساعد جوجل الذكي Google Assistant المخصصة للجهاز.

كما تحدثت المعلومات عن أن الجهاز قد يتضمن زر مخصص للذكاء الاصطناعي يتواجد في الجهة الجانبية للهاتف، بحيث تعد مثل هذه الخطوة منطقية تبعًا لما حققته الشركة خلال الآونة الأخيرة في مجال تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.5، مما يجعله يتماشى مع هاتف Galaxy S9 الذي يمتلك أكبر فتحة متاحة حاليًا تسمح لمزيد من الضوء بالدخول إلى الكاميرا والوصول إلى المستشعر.

وفيما يتعلق بالتفاصيل الأخرى، فإنه من المفترض أن يتضمن الهاتف شاشة FullVision من نوع M-LCD داعمة لنسبة العرض 18:9، والتي تستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 35٪ من شاشة LCD، بالإضافة إلى امتلاك الهاتف لذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 غيغابايت، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845، وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

ومن المفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف في نهاية شهر أبريل الحالي ضمن حدث تقيمه الشركة في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، على أن يصل إلى الأسواق في منتصف شهر مايو القادم بنطاق سعري بين 850 و 950 دولار أمريكي.



المصدر

المصدر: هاتف إل جي الرائد القادم يسمى LG G7 ThinQ

Leave a Comment