X

نظرة على هاتف LG G7 ThinQ بجميع الألوان

العديد من التقارير تشير إلى إمكانية قيام شركة إل جي الكورية الجنوبية بكشف النقاب عن أحدث هواتفها الرائدة الذكية LG G7 ThinQ في نهاية شهر أبريل.

لا يخفى على أحد الصعوبات التي يعاني منها قسم الهواتف المحمولة ضمن إل جي، إذ قامت الشركة الكورية الجنوبية بتغيير رئيس قسم الأجهزة المحمولة في محاولة منها لتغيير الأمور، مما أدى إلى تأجيل إطلاق هاتفها الرائد القادم الذي من المفترض أن يسمى LG G7، وبدلًا من ذلك قامت خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 بمدينة برشلونة الإسبانية في شهر فبراير بطرح نسخة مجددة من هاتفها الرائد V30 حملت اسم V30S ThinQ، بحيث يتميز الجهاز الجديد بإمكانيات الذكاء الاصطناعي.

وبالرغم من ذلك، ما تزال التسريبات المتعلقة بهذا الهاتف المنتظر تزداد يومًا بعد يوم، إذ أوضحت معلومات سابقة نشرتها المسرب الشهير Evan Blass عبر حسابه الرسمي على منصة التدوين المصغرة تويتر أن الشركة الكورية الجنوبية قد قررت تسمية الهاتف المنتظر باسم LG G7 ThinQ، والذي سوف يتضمن ميزات ذكاء اصطناعي عديدة مثل إمكانية التعرف على المشاهد والأوامر الصوتية التفصيلية لمساعد جوجل الذكي Google Assistant المخصصة للجهاز.

والآن، يظهر تقرير جديد نشره موقع Android Headlines يؤكد من خلاله الخيارات اللونية المختلفة التي سيأتي بها الجهاز، جنبًا إلى جنب مع أسمائها الرسمية، إذ يفترض أن يأتي الهاتف باللون الأسود Aurora Black أو الرمادي Platinum Grey أو الأزرق Moroccan Blue أو الأزرق اللامع Moroccan Blue Matte أو الوردي Raspberry Rose، وتختلف الألوان بحسب المنطقة، ويكن يجب توفر اللون الأسود في جميع الأسواق.

وبحسب التسريبات السابقة فإن النتوء الموجود في الحافة الأمامية يتضمن سماعات المكالمات والكاميرا الأمامية، وعلى عكس نماذج إل جي السابقة المزودة بكاميرا خلفية مزدوجة، فإن كاميرات هذا الهاتف ستتموضع بشكل رأسي بدلًا من أفقي، مع تواجد لزر طاقة مثبت على الحافة الجانبية للهاتف بدلًا من تضمينه بشكل مدمج مع قارئ بصمات الأصابع في الجهة الخلفية، بالإضافة إلى زر آخر مخصص للذكاء الاصطناعي.

وبالرغم من أن التقرير لم يتطرق إلى المواصفات، ولكن المعلومات السابقة توضح أن الجهاز يتضمن شاشة FullVision من نوع M-LCD بقياس 6 إنش داعمة لنسبة العرض 19:9، والتي تستخدم طاقة أقل بنسبة تصل إلى 35٪ من شاشة LCD، بالإضافة إلى امتلاك الهاتف لذاكرة وصول عشوائي بسعة 4/6 غيغابايت، و 64/128 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، مع أحدث معالجات كوالكوم Snapdragon 845، وبطارية بسعة 3300 ميلي أمبير.

ومن المفترض أن يتم الإعلان عن الهاتف في نهاية شهر أبريل الحالي ضمن حدث تقيمه الشركة في العاصمة الكورية الجنوبية سيول، على أن يصل إلى الأسواق في منتصف شهر مايو القادم بنطاق سعري بين 850 و 950 دولار أمريكي.

المصدر

المصدر: نظرة على هاتف LG G7 ThinQ بجميع الألوان

Leave a Comment