X

تويتر تعلن عن حل جديد لمشكلة الرموز التعبيرية على نظام أندرويد

تعتزم تويتر تغيير تطبيقها على أندرويد بحيث تُستخدم الرموز التعبيرية الخاصة بها Twemoji، بدلًا من الرموز التعبيرية الخاصة بالهاتف.

مع أن الرموز التعبيرية أصبحت هذه الأيام جزءًا أساسيًا في كيفية تواصلنا عن طريق الأجهزة المحمولة، إلا أن مشكلةً شائعةً لا تزال تشكل مصدر إزعاجٍ خاصةً بالنسبة لمستخدمي نظام أندرويد، وهي مشكلة التوافق بين إصدارات النظام.

واليوم أعلنت تويتر أنها ستبدأ تطبيق تغييرٍ جديدٍ يحل هذه المشكلة التي ترجع في المقام الأول إلى تأخر صانعي هواتف أندرويد في إطلاق الإصدارات الأحدث من النظام.

وتعتزم تويتر تغيير تطبيقها على أندرويد بحيث تُستخدم الرموز التعبيرية الخاصة بها Twemoji، وهي ذاتها الرموز التي يراها المستخدمون على أجهزة المكتب، بدلًا من الرموز التعبيرية الخاصة بالهاتف، سواء كانت من جوجل أو سامسونج أو غيرهما. والهدف من التغيير هو توحيد عرض الرموز التعبيرية على تطبيق تويتر على كافة أجهزة أندرويد.

وفيما يتعلق بالمستخدمين الذين لا يستخدمون أحدث إصدار من أندرويد “أوريو”، سيعرض تطبيق تويتر رموز Twemoji بدلاً من الرموز التعبيرية الأصلية الخاصة بالجهاز. ويُنتظر أن يبدأ مستخدمو إصداري كيت كات ونوجا ملاحظة هذا التغيير اعتبارًا من اليوم أو في غضون الأيام القليلة القادمة.

ومع أن جوجل نفسها تسعى إلى حل هذه المشكلة من خلال مكتبة EmojiCompat، وهي تمامًا ما تستخدمه تويتر في خطوتها الجديدة، إلا التأخر الحاصل في إطلاق الإصدارات الأحدث من أندرويد من قبل صانعي الأجهزة، دفع شركات مثل تويتر إلى المبادرة، خاصةً أن هذه المشكلة تتسبب في ظهور الرموز التعبيرية على شكل مربعات غير مفهومة.

ما رأيك بالخطوة الجديدة من تويتر؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

The post تويتر تعلن عن حل جديد لمشكلة الرموز التعبيرية على نظام أندرويد appeared first on أردرويد.

Leave a Comment