[ملف APK]: تطبيق Find My Device من جوجل يدعم الوصول إلى رقم IMEI

أخبار أندرويد أضف تعليق

يساعد تطبيق Find My Device من جوجل مستخدمي نظام أندرويد على إيجاد أجهزتهم المحمولة المفقودة.

أن تفقد هاتفك الذكي هذه الأيام مصيبة من المصائب التي قد تحرمك النوم حتى تجده، خاصةً إن كان فيه معلومات مهمة وخاصة، ولحسن الحظ أن الهواتف تأتي مع أدوات تساعدك على إيجاد الهاتف، إلا إن سُرق الهاتف وكان السارق محترفًا هذه المهنة ويعرف مثل هذه الحيل.

ومع أجهزة أندرويد توفر شركة جوجل تطبيقًا يُسمى “جِدْ جهازي” Find My Device الذي يؤدي غرض البحث عن الهواتف المفقودة، واليوم حصل التطبيق على تحديث سيجعل المهمة أسهل من ذي قبل.

ففي الإصدار 2.2 من تطبيق Find My Device، أضافت جوجل إمكانية عرض رقم “الهوية الدولية للأجهزة المحمولة” والذي يُعرف اختصارًا بـ IMEI عن بُعد. وهذه الإضافة ستكون مفيدة، خاصةً لو سُرق أو فُقد الهاتف، إذ يمكنك الرجوع إلى رقم الهاتف بدلًا من عناء البحث عنه في صندوق الهاتف الأصلي، هذا إن كنت لا تزال تحتفظ به.

ويمكن الوصول إلى رقم IMEI من خلال النقر على زر المعلومات “i”، حيث ستجد الرقم مع أول تسجيل له وآخر ظهور، بالإضافة إلى اسم الجهاز.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكنك الوصول إلى موقع جهازك ورقم IMEI عن طريق كتابة عبارة Find My Device ضمن محرك البحث جوجل لتظهر الأجهزة التي تربطها بحساب جوجل الخاص بك، وهناك أيضًا يمكن مساعدة صديق في إيجاد جهازه من خلال النقر على خيار Trying to help a friend.

هذا ويمكنك تنزيل الإصدار 2.2 من تطبيق Find My Device من متجر بلاي، كما يمكنك تنزيله كملف APK مستقل من هنا.


 

ما رأيك بالميزة الجديدة؟ وهل كنت تنتظرها؟ شاركنا رأيك بالتعليقات.

المصدر

The post [ملف APK]: تطبيق Find My Device من جوجل يدعم الوصول إلى رقم IMEI appeared first on أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول