ماهي الهواتف المتوافقة مع واجهة شاومي الجديدة MIUI 10؟

أخبار أندرويد أضف تعليق

بعد الإعلان الكبير الذي قامت به شاومي في مؤتمرها الأخير فيما يتعلق بأجهزتها الجديدة  وكذلك واجهة هواتفها المحدثة كلياً MIUI 10, بقي المتابعون يتساءلون عن الأجهزة التي ستحصل على هذه الواجهة.

حيث أن واجهة MIUI 10 تأتي بميزات عديدة تجعل منها خياراً مطلوباً لدى جميع مستخدمي هواتف شاومي, حيث أنها تضمنت خيارات مستعارة من شركات أخرى أهمها شركة غوغل, و هذا الخيار هو وضع ال Portrait Mode و الذي يسمح للأجهزة التي لا تحمل كاميرتين بالحصول على صور ذات عزل جيد وذلك عن طريق استخدام النظام و العتاد البرمجي وليس العتاد الفيزيائي كالعدسات الثانوية التي تستخدم لتحديد الأبعاد في إطار الصور.

كما أن الواجهة الجديدة تحمل ميزات تستفيد من الأبعاد الجديدة للشاشات خصوصاً ميزة قائمة ال MultiTasking أو المهام المتعددة التي باتت الآن بشكل شاقولي كما أنها  تحمل وضع القيادة و ذلك للتحكم في الجهاز أثناء القيادة عن طريق الأوامر الصوتية..

كل ما سلف يوضح لنا مدى تشوق مستخدمي هواتف شاومي للحصول على التحديث الجديد للواجهة و الاستفادة من جميع الميزات الأخرى التي تحملها..

و سنذكر لكم اليوم القائمة الرسمية الصادرة عن شركة شاومي في هذا الخصوص والتي ستتوزع على 3 فئات كل فئة ستحصل على التحديث في وقت مخصص لها, و بالطبع فإن الأجهزة الجديدة نسبياً ستحصل على التحديث في وقت أسرع من غيرها كما أن النسخ التي ستصدر من التحديث ستتوزع على فئات Closed Beta أو النسخة التجريبية المغلقة و المفتوحة و كذلك النسخة الأخيرة آخر الشهر القادم..

الأجهزة التي ستحصل على نسخة البيتا الخاصة أو المغلقة بداية شهر حزيران هي:

Mi 8, Mi MIX 2S, Mi MIX 2, Mi MIX, Mi 6X, Mi 6, Mi 5, Mi Note 2, Redmi S2, Redmi Note 5.

الأجهزة التي ستحصل على نسخة البيتا المفتوحة نهاية شهر حزيران هي:

Mi 8, Mi MIX 2S, Mi MIX 2, Mi MIX, Mi 6X, Mi 6, Mi 5, Mi Note 2, Redmi S2, Redmi Note 5.

الأجهزة التي ستحصل على النسخة النهائية  نهاية شهر تموز هي:

Mi Note 3, Mi 5X, Mi 5c, Mi 5s, Mi 5s Plus, Mi 4, Mi 4c, Mi 4S, Mi Max 2, Mi Max, Redmi 5, Redmi 5A, Redmi 5 Plus, Redmi 4, Redmi 4A, Redmi 4X, Redmi 3S / Redmi 3X, Redmi Pro, Redmi Note 5A, Redmi Note 4 Qualcomm / Redmi Note 4X, Redmi Note 4 MTK, Redmi Note 3 Qualcomm.

و إن كنت تملك أياً من الأجهزة التالية :

Mi 8, Mi MIX 2S, Mi MIX 2, Mi MIX, Mi 6X, Mi 6, Mi 5, Mi Note 2, Redmi S2, Redmi Note 5.

فيمكنك التسجيل على النسخة المغلقة وذلك للحصول على النسخة المغلقة خلال ساعات أو عليك الانتظار حتى منتصف حزيران للحصول على نسختك من MIUI 10.

أخبرنا ما رأيك في الواجهة الجديدة من شاومي, هل تستحق التجربة؟ و هل تحمل فعلاُ ميزات تجعل منها نسخة مميزة؟

بانتظارك في قسم التعليقات للرد على الأسئلة و المناقشة..

 

التدوينة ماهي الهواتف المتوافقة مع واجهة شاومي الجديدة MIUI 10؟ تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول