X

تسريب المزيد من الصور الحقيقية لهاتف Pixel 3 XL

نشرنا يوم أمس بعض الصور الحيّة المُسرّبة لهاتف Pixel 3 XL المُنتظر والتي كشفت وجود نتوء في الشاشة وكاميرا خلفية واحدة، اليوم ظهرت المزيد من الصور والتسريبات أكثر تفصيلاً.

الصور المُسرّبة الجديدة التي نشرها موقع XDA وهي الأكثر وضوحاً لهاتف Pixel 3 XL حتّى الآن، أكّدت وجود نتوء في الشاشة وامتلاك الهاتف لسمّاعة صوت ستريو في الحافة الأمامية السفلية وعدم وجود منفذ سمّاعة الرأس 3.5 ملم. ونجد أيضاً أنّ أزرار الطاقة والتحكّم بالصوت ما تزال على جانب الجهاز بشكل مماثل لما هو عليه في الجيل السابق Pixel 2 XL.

صور الواجهة الخلفية للهاتف توضّح أنّ جوجل ما زالت تفضّل استخدام كاميرا خلفية واحدة بدلاً من كاميرا مزدوجة أو ثلاثية، في حين أنّ مستشعر البصمة ما يزال في مكانه السابق في الجزء الأعلى من الواجهة الخلفية. رغم وجود كاميرا خلفية واحدة يبدو مُخيّباً للآمال، إلّا أنّ كاميرا Pixel 2 XL كانت الأفضل لوقت طويل وتفوّقت على معظم الهواتف الأخرى المدعومة بكاميرا مزدوجة.

في أسفل الجهاز نرى وجود منفذ USB-C وإلى جانبه منفذ بطاقة SIM، وهو مكان غريب بعدما اعتدنا عليه في الطرف الأيمن للهاتف.

من الواضح أيضاً أنّ جوجل قرّرت الاعتماد في Pixel 3 XL على زجاج في الأمام في الخلف، لكن هذا لا يعني بالضرورة امتلاك الهاتف لميّزة الشحن اللاسلكي غير الناضجة بعد برأيي.

ورغم أنّ هذه الصورة تبدو حقيقية إلى حدّ بعيد، فمن غير المُستبعد أن يكون مجرّد نسخة تجريبية وأنّ جوجل قد تعمل على نسخة مُحسنّة لطرحها في الأسواق مع نهاية العام الجاري.

أمّا ما نعرفه عن المواصفات العتادية فما زال شحيحاً حتّى الآن، لكن من المُفترض أن يكون نموذج واحد على الأقل من هواتف Pixel 3 مزوّد بـ 4 غيغابايت كذاكرة عشوائية، و128 غيغابايت كذاكرة تخزين داخلية ومعالج Snapdragon 845 من كوالكوم.

أترككم الآن مع الصور. اطّلع عليها وشاركنا رأيك بالتعليقات






المصدر

التدوينة تسريب المزيد من الصور الحقيقية لهاتف Pixel 3 XL تم نشرها أولًا في أردرويد.

Leave a Comment