سوني تجلب تحديث Android P beta 2 لهاتف Xperia XZ2

أخبار أندرويد أضف تعليق

بعد أقل من أسبوعين عن إطلاقه بشكل رسمي، قامت سوني بإرسال الإصدار التجريبي الثاني لـ Android P لهاتفها الذكي الرائد Xperia XZ2.

حصل مستخدمو هاتف Xperia XZ2 على تحديث هوائي OTA يحمل رقم الإصدار PDP-PKQ1.180513.001-10128 ويجلب تحديث Android P beta 2، وذلك رغم مرور أقل من أسبوع على توفيره بشكل رسمي لهواتف Pixel.

ويجلب التحديث الجديد بعض التحسينات الهامّة على أداء هواتف Xperia XZ2 وحل بعض المشاكل المتعلّقة بمستوى صوت المكالمة والشحن اللاسلكي وقراءة بطاقات microSD المهيئة باستخدام exFAT ونظام تحديد المواقع GPS وميّزة الـ Night Light، ومشاكل تشغيل شبكة +4G.

مع انتظار النسخة المُستقرّة من Android P فإنّ النسخة التجريبية حلّت الكثير من المشاكل، ويبدو أنّ الشركة اليابانية العملاقة واحدة من الشركات التي قرّرت الانصمام إلى البرنامج التجريبي من إصدارات نسخة أندرويد الجديدة.

الجدير بالذكر أنّ الشركة اليابانية قامت بالكشف عن هاتفها Xperia XZ2 في فبراير الماضي خلال مؤتمر الجوّالات العالمي MWC 2018 في برشلونة، وكان أول هاتف من سوني مبني على لغة التصميم الجديدة التي تبنتّها الشركة.

إذا لم يصلك التحديث الجديد بعد، أنصحك بتفقّد إعدادات هاتفك والتأكّد من وصول التحديث يدوياً. هل جعل هذا الأمر هاتفك أكثر استقراراً؟ شاركنا تجربتك

المصدر

التدوينة سوني تجلب تحديث Android P beta 2 لهاتف Xperia XZ2 تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول