جوجل تتيح ميزة ملصقات الواقع المعزز AR Stickers على هواتف LG G7 ThinQ

أخبار أندرويد أضف تعليق

لا شك أننا نعيش في عصر المستقبل فيه سيكون “افتراضيًا ومعززًا”، فبعد أن بلغت الأجهزة الذكية الاستهلاكية مبلغها في التطور الذي يتنافس فيه صناعها، بدأت تلك الشركات تتجه إلى مجالات جديدة تبني على التطور الذي وصلت إليه تلك الأجهزة، ومن بين تلك المجالات: الواقع المعزز.

وتعد شركة جوجل من الشركات التي أصبحت تنشط في مجال الواقع المعزز، فقد أعلنت في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي عن ميزة جديدة أطلقت عليها اسم “ملصقات الواقع المعزز” AR Stickers، ثم أتاحتها للجيلين الأول والثاني من هواتفها الذكية.

والآن أصبحت الميزة متاحة على هاتف LG G7 ThinQ، وهذه هي المرة الأولى التي تسمح فيها جوجل بوجود ميزة AR Stickers على جهاز ليس جزءًا من هواتفها، مما يشير إلى خطوة محتملة لتوسيع نطاق إتاحة الميزة.

ولكن ما هي ميزة AR Stickers؟ تصف جوجل الميزة بأنها أحد أوضاع التصوير في تطبيق الكاميرا على الهواتف المدعومة، فحين فتح تطبيق الكاميرا يمكن للمستخدم الوصول إليها من خلال سحب القائمة الجانبية ليجدها بين أوضاع التصوير التقليدية الأخرى.

ومن هناك، سيرى المستخدم مجموعة من ملصقات الواقع المعزز AR Stickers التي يمكن إضافتها إلى الصور أو الفيديو مع إمكانية تكبيرها وتصغيرها وتقريبها وإبعادها.

تجدر الإشارة إلى أن إعلان إل جي عن إتاحة الميزة على هواتف LG G7 ThinQ كان عن طريق مدونتها الكورية، أي أنها متاحة في كوريا الجنوبية، ولا يُعلم ما إذا كانت متاحة لمالكي الهاتف خارج كوريا.


هل سبق لك تجربة ميزة AR Stickers من جوجل؟ شاركنا تجربتك لها بالتعليقات.

المصدر

التدوينة جوجل تتيح ميزة ملصقات الواقع المعزز AR Stickers على هواتف LG G7 ThinQ تم نشرها أولًا في أردرويد.

تم إغلاق التعليقات.

أندرويد للعرب © 2024 WP Theme & Icons by N.Design Studio | تعريب قياسي
التدويناتRSS | التعليقاتRSS | تسجيل الدخول