X

تسرب صور ما يعتقد أنه هاتف HTC Incredible 3

تسربت اليوم صور لهاتف جديد من HTC يبدو شبه جاهز للإطلاق الرسمي. ولا توجد معلومات عن إسم الجهاز لكن الشبه الشديد بينه وبين هاتفي Incredible الأول والثاني يجعلنا نعتقد بأن هذا هو غالباً الهاتف الثالث من هذه السلسلة.

بالنسبة للمواصفات المذكورة فنحن نتحدث عن معالج ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز من نوع Snapdragon و 1 غيغابايت من ذاكرة RAM، وكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل. لا يوجد ذكر لحجم الشاشة لكنها قد تكون بين 4 و 4.3 إنش، لكن الأهم من الحجم هو ما يُقال بأن الشاشة من نوع AMOLED، إن كان هذا صحيحاً فهذا يعني أن الشركة عادت إلى استخدام شاشات سامسونج بعد أن استغنت عنها لفترة طويلة بسبب قصور في إنتاج هذا النوع من الشاشات كما يُقال.

الخبر الجيد الآخر في هذا التسريب هو الواجهة، الهاتف يعمل بنسخة أندرويد 4.0 بالطبع وبواجهة Sense 4.0، لكن الواجهة تبدو هنا مختلفة عن التسريب الذي شاهدناه سابقاً والذي يبدو لنسخة مبكرة من الواجهة، حيث تبدو الواجهة الجديدة هنا مختلفة قليلاً وخاصة الشريط السفلي الذي يحاكي نوعاً ما أسلوب الآيس كريم ساندوتش كما نعرفه.

لا حديث عن موعد توفر الهاتف، لكن من المتوقع إطلاقه أواخر هذا الشهر ضمن المؤتمر العالمي للجوال وهو بالمناسبة يدعم الجيل الرابع LTE وبالتالي فهو غالباً موجه للولايات المتحدة حالياً إلا أننا يمكن أن نتوقع نسخة دولية من الجهاز في فترة لاحقة.






[Android Community]

Leave a Comment