X

تسرب صورة أخرى لسامسونج جالاكسي إس 3

تسربت ما يُقال أنها صورة جديدة لهاتف Galaxy S III من سامسونج. لكن على عكس الصورة التي تسربت أمس، تبدو هذه الصورة أكثر واقعية، لكن هذا لا يعني أنها ليست مزورة على أية حال. بالإضافة إلى الصورة تسربت أيضاً بعض التفاصيل حول المواصفات، التي تندرج جميعها تحت بند الإشاعات بالطبع. والملفت أن الجهاز في الصورة يحمل الواجهات الافتراضية لنسخة الآيس كريم ساندوتش.

الصورة غير واضحة، وملتقطة من شاشة كمبيوتر ويظهر الفلاش ليزيد الأمر سوءاً. المصدر يقول بأنه حصل عليها من صديق موثوق يعمل في سامسونج، لكن في النهاية من غير المستبعد أن تكون الصورة لهاتف جالاكسي إس 2 معدلة على الفوتوشوب.

المواصفات المسربة تقول بأن الجهاز يحمل معالج سامسونج رباعي النواة Exynos 4412 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا بدقة 12 ميغابيكسل وشاشة بقياس 4.7 إنش من نوع Super AMOLED HD. البطارية بسعة 2250 ميلي أمبير ساعي والجهة الخلفية للجهاز مستوية بشكل كامل ولا تحتوي على تلك التحديبة المميزة لأجهزة سامسونج.

وتقول الإشاعة بأن الجهاز يقدم للمستخدم خيار واجهة TouchWiz أو واجهات الآيس كريم ساندوتش الافتراضية، وهو أمر يتمناه الجميع بشدة لكنه مستبعد جداً للأسف وهذه المعلومة تزيد من ضعف الإشاعة.

يُذكر بأن موعد الكشف عن الجهاز غير معروف حتى الآن، وكانت سامسونج قد ذكرت سابقاً بأنها ستطرحه خلال “الشهور الستة الأولى من العام” لهذا مازال هناك احتمال أن ننتظر لفترة قد تطول قليلاً وإن كنت لا أتوقع أن يتأخر الكشف عنه لأكثر من أيار/مايو القادم على أقصى تقدير.

[Android Community]

Leave a Comment