X

لا مزيد من سماعات Beats مع أجهزة HTC

قالت HTC في تصريح لموقع CNET بأنها ستتوقف عن طرح سماعات Beats Audio مجاناً مع هواتفها القادمة، وذلك لأنها وجدت بأن مجرد توفير سماعات ذات نوعية عالية مع الهاتف، لا يعتبر من عوامل اتخاذ المستخدم لقرار شراء هاتف دوناً عن الآخر. وقالت بأن هواة السماعات سيشترونها بشكل منفصل على أي هاتف كان.

الشركة ستستمر بدعم تقنية Beats Audio في هواتفها التي سيبقى الشعار موجوداً عليها، وستقدم التقنية في الجهاز سواء من حيث العتاد (مكبرات الصوت) أو التطبيق الذي يقدم الكثير من الميزات لتحسين نوعية الصوت. الفرق هو أن من يحب هذه السماعات عالية النوعية (ومرتفعة الثمن) فعليه شراؤها بشكل منفصل من الآن فصاعداً.

ويُذكر بأن الشركة كانت قد استثمرت حوالي 300 مليون دولار (ما يقارب 51% من أسهم شركة Beats by Dr. Dre) في سبيل دمج التقنية في أجهزتها في سبيل تقديم تقنية الصوت العالية للمستخدمين. لكن منذ الآن ستعرض الشركة السماعات كملحقات للبيع بشكل منفصل في المتاجر.

بالتأكيد لا تعتبر السماعات عاملاً حاسماً قد يجعلك تتجه إلى هاتف دوناً عن الآخر، لكن توفر مثل هذه السماعات عالية النوعية مجاناً مع الجهاز أضاف قيمة جيدة لأجهزة HTC ومن المؤسف برأيي توقف الشركة عن طرحها مع الأجهزة. هل توافقني الرأي؟

[CNET]

 

Leave a Comment