X

إل جي تخطط لإصدار منافس للجالاكسي إس 3

قد يكون هذا الخبر غريباً بعض الشيء، إذ قررت إل جي إطلاق هاتف غير موجود بعد، لمنافسة هاتف آخر غير موجود بعد وهو Galaxy S III من سامسونج! قصة المنافسة القديمة بين العملاقين الكوريين LG و Samsung هي قصة قديمة. لكن حتى الآن يبدو بأن سامسونج هي المتفوقة من حيث الهواتف الذكية رغم أن إل جي تطلق هواتف ذات مواصفات ممتازة إلا أنها لم تحقق نفس المبيعات والنجاح التي تحققها هواتف سامسونج.

بحسب صحيفة DDaily الكورية فإن إل جي تضع كل ثقلها لإطلاق هاتف منافس لهاتف سامسونج البارز القادم، وهو ما أطلقت عليه التقارير إسم “قاتل الجالاكسي إس 3″! ويحمل الجهاز حالياً الإسم الكودي LG D1L وسيقدم معالجاً ثنائي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز بشريحة Snapdragon S4 مع شاشة عالية التحديد بقياس 4.7 إنش بتقنية IPS. المواصفات بحد ذاتها عالية طبعاً لكن لا شيء مفاجىء فيها، المعالج ثنائي النواة وليس رباعياً كما سيكون معالج الجالاكسي إس 3 على الأغلب، لكن شريحة Snapdragon S4 المستخدمة فيه ممتازة وأظهرت تفوقاً على معالج Tegra 3 رباعي النواة في بعض الاختبارات، لكننا لا ندري كيف سيقارن بمعالج Exynos القادم من سامسونج.

الغريب بأن إل جي أعلنت في شباط/فبراير الماضي عن هاتف Optimux 4X HD رباعي النواة وبمواصفات مرتفعة والذي من المفترض أن يكون أبرز هواتف الشركة لهذا العام. لكن لا بد أن الشركة تخطط لشيء ما أفضل من ذلك لمنافسة سامسونج. علينا أن ننتظر ونراقب ما الذي ستأتي به كلتا الشركتين.

[Android Central]

Leave a Comment