X

غوغل تقدم دعماً مجانياً عبر الهاتف لمستخدمي متجر غوغل بلاي

من قال أن غوغل ضعيفة في تقديم الدعم الفني لمستخدمي أندرويد؟ حسناً، ربما اعتمدت غوغل خلال الفترة السابقة على مجتمع أندرويد لدعم نفسه بنفسه في معظم الحالات، لكن مع تركيزها الآن على متجر غوغل بلاي وإتاحته لملايين المستخدمين الذين يريدون الحصول على التطبيقات والكتب والأفلام والموسيقا فقد قررت الشركة صب المزيد من الاهتمام لدعم ومساعدة المستخدمين وطرحت خدمة جديدة لمساعدة المستخدمين على حل مشاكلهم.

الخدمة تعمل كالتالي، بعد دخولك إلى صفحة الدعم الفني عليك أولاً اختيار نوع المشكلة التي تواجهها، هل هي مع تطبيق أم كتاب أم أغنية أم فيلم. بعد اختيار نوع المشكلة تظهر خيارات أخرى أكثر تحديداً، سواء كانت مشكلتك تتعلق بشراء تطبيق أو تحميل تطبيق أو تحديثه أو حتى مشاكل في استخدامه. تستطيع أيضاً إن أحببت إضافة المزيد من المعلومات وفيها شرح عن مشكلتك وسيقوم موظف متخصص في الدعم الفني بالاتصال بك. أي أن العملية مجانية بالكامل بالنسبة لك.

قمت بالإبلاغ عن مشكلة مزيفة لتجربة الخدمة لكنني لم أتلقَ اتصالاً منهم بعد، لكن من جربوا الخدمة قالوا بأنها جيدة ومعاودة الاتصال تتم بشكل سريع نسبياً وموظفوا الدعم الفني يقدمون مساعدة فعلية ومفيدة.

Leave a Comment