X

Sharp تطرح Feel UX: واجهتها الجديدة كلياً لأندرويد

 

في الحين الذي لا تمتلك فيه شارب سوقاً يذكر خارج اليابان بالنسبة لهواتفها الذكية، إلا أنها تمتلك شهرة لا بأس بها داخل اليابان، ويبدو بأنها هواتفها السابقة بنظام أندرويد قد شهدت نجاحاً جيداً دعاها إلى التفكير بتطوير واجهة خاصة بها وجديدة كلياً وذلك عبر التعاون مع شركة تصميم تدعى Frog لتطوير واجهة Feel UX التي طرحت فيها بعض الأفكار الجديدة.

ووصفت الشركة واجهتها الجديدة بأنها تقدم تجربة جديدة للهواتف الذكية، سهلة الاستخدام، قابلة للتخصيص بشكل كبير، ورائعة من الناحية البصرية.

وتستغني واجهة Feel UX عن واجهات أندرويد التقليدية وتلغيها بشكل كامل، وتضع عوضاً عنها ثلاث شاشات رئيسية فقط على شكل تبويبات، يتخصص كل تبويب بنوع معين من المحتوى: التطبيقات، الويدجتس، والاختصارات.

وتقدم الواجهة الجديدة شاشة قفل قابلة للتخصيص مع مجموعة جديدة من الويدجتس وطرق متعددة لترتيب الاختصارات والتطبيقات وجمعها في مجلدات. الفيديو التالي يعبر بشكل أفضل عن إمكانيات الواجهة الجديدة:

Click here to view the embedded video.

بالتأكيد طرحت الواجهة بعض الأفكار الجميلة، لكن هل تتفوق برأيك على واجهات مثل HTC Sense و Samsung TouchWiz أو غيرها من الواجهات المخصصة؟ والأهم هل تتفوق على واجهات الآيس كريم ساندوتش الأصلية من حيث الجمال أو الفاعلية؟ دعنا نسمع رأيك.

[Android and Me]

Leave a Comment