X

نفاذ معظم نسخ حاسب Nexus 7 في اليوم الأول لطرحه

وأخيراً، بدأ أمس شحن الحاسب اللوحي Nexus 7 للمستخدمين الذين قاموا بتسجيل الطلب المسبق للحصول على الجهاز في الولايات المتحدة. حيث بدأت غوغل بشحن الجهاز لمن طلبوه عن طريق متجرها Google Play، كما بدأت العديد من المتاجر الأخرى عملية الشحن أيضاً.

ويبدو بأن الجهاز يحقق منذ يومه الأول مبيعات ناجحة جداً، إلى درجة أن معظم المتاجر في الولايات المتحدة أعلنت بأنها باعت كامل الكمية الموجودة لديها. على سبيل المثال ذكر متجر Gamestop بأنه تم بيع شحنتين كاملتين من الجهاز يوم أمس فقط، ولا يتوقع الحصول على المزيد من الأجهزة قبل آب/أغسطس القادم. الوضع لم يكن أفضل بالنسبة لمتاجر أخرى أعلنت على مواقعها عن نفاذ الكمية out-of-stock مثل Walmart و Staples و Sam’s Club. لكن يبدو بأن متجر غوغل بلاي هو الوحيد الذي ما زال يستقبل الطلبات على الجهاز حتى الآن.

نجاح جهاز Nexus 7 كان متوقعاً، ليس بسبب سعره المنخفض فحسب والذي يبدأ من 200 دولار، بل لأن كل من قام بمراجعة الجهاز أجمع بأنه قد يكون أفضل حاسب لوحي بنظام أندرويد على الإطلاق، بغض النظر عن السعر. فعدا عن معالجه رباعي النواة، يقدم الجهاز شاشة عالية التحديد بدقة 800×1280 بيكسل بتقنية IPS التي توفر زوايا رؤية ممتازة، وكاميرا أمامية مع جودة صناعة عالية ونسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين) الأخيرة التي تقدم تجربة استخدام لا مثيل لها من حيث السرعة والسلاسة.

هل قمت بطلب الجهاز أو تفكر في الحصول عليه قريباً؟

[Android Community], [DroidDog]

 

 

Leave a Comment