X

تحديث جديد لـ Samsung Galaxy S III يعيد ميزة البحث المحلّي

قامت سامسونج قبل أيام بإرسال تحديث جديد للنسخة العالمية من هاتف Galaxy S III تم فيها (بالإضافة إلى بعض التحسينات) التعديل على إمكانيات تطبيق Google Search للبحث الذي أصبح البحث من خلاله مقتصراً على الويب فقط وليس الويب والهاتف معاً كما كان في السابق.

بالطبع التوقعات أشارت إلى أن سامسونج فعلت هذا تلافياً لدعوى قضائية محتملة من آبل التي تمتلك براءة اختراع في هذا المجال استخدمتها سابقاً ضد جهاز Galaxy Nexus، لكن لم يكن من المبرر إلغاء الميزة من النسخة العالمية لـ Galaxy S III إذ أن براءة اختراع آبل مسجلة في الولايات المتحدة فقط.

أمس صرحت سامسونج بأن إزالة الميزة تم عن طريق الخطأ لا أكثر، وقامت بإطلاق تحديث جديد آخر يبلغ من الحجم 5 ميغابايت فقط وينقل برنامج الهاتف إلى الرقم XXBLG8 كما يقدم أحدث نسخة صدرت من نواة لينوكس، إلا أن نسخة أندرويد تبقى 4.0.4.

يبدو أنه حتى التحديث الماضي لم يصل إلى أجهزة الشرق الأوسط بعد مع العلم بأنه يتضمن تحسينات في الإداء وتصحيح لبعض الأخطاء ولم يكن مقتصراً على تعديل ميزة البحث. لا ندري إن كانت سامسونج ستدمج التحديثين بتحديث واحد بالنسبة للهواتف التي لم يصلها أيٌ من التحديثين بعد أم ستقوم بإرسالهما لهواتف الشرق الأوسط كتحديثين متتاليين.

هل وصلك التحديث الماضي الذي يحمل الرقم XXBLG6 والذي عدّل من إمكانية البحث في الهاتف؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Central]

Leave a Comment