X

سامسونج تنفي شائعة جالاكسي إس 4

نفت شركة سامسونج على تويتر الشائعة التي تناقلتها مواقع الانترنت أمس عن اعتزامها تقريب موعد الإعلان عن النسخة الرابعة من هاتف Galaxy S حتى شهر شباط/فبراير القادم على أن يتم طرحه في الأسواق في آذار/مارس. أي أن طرح الهاتف سيكون بعد تسعة أشهر فقط من طرح هاتف Galaxy S III بحسب الإشاعة.

في الواقع ورغم أن الشائعة لم تكن منطقية وكان من الواضح بأنها غير صحيحة لعدة أسباب، أولاً حجم الشاشة المذكور في الإشاعة 5 إنش غير وارد على الإطلاق في جهاز من المفترض أن يكون مخصصاً لجميع الناس وجميع الاستخدامات. ثانياً لا حاجة لاستعجال الشركة في تقريب موعد طرح هاتفها، فجالاكسي إس 3 جهاز ناجح جداً وباعت الشركة منه أكثر من 20 مليون هاتف حتى الآن وما زالت تتوقع استمراره بنفس النجاح.

بالطبع بدأت مواقع الأخبار التقنية كالعادة بربط هذا بالآيفون 5 رغم عدم وجود سبب منطقي من سامسونج لطرح هاتف جالاكسي إس 4 بعد ستة أشهر كاملة من طرح آيفون 5، من يريد أن يشتري الآيفون الأخير لن ينتظر ستة أشهر كي يرى ما الذي ستقدمه سامسونج! رغم ذلك بدأ الجميع يحلل الإشاعة غير المنطقية حتى أن موقع TechCrunch المعروف بمحاباته لآبل استنتج بشكل ما أن سامسونج تعمدت تسريب الخبر في محاولة (يائسة) منها بعد أيام قليلة من طرح آيفون 5!

إذاً لا جالاكسي إس 4 بهذه السرعة، فليستمتع أصحاب جالاكسي إس 3 بأجهزتهم لأطول فترة ممكنة!

[Twitter]

Leave a Comment