X

HTC Desire X متاح للبيع في بريطانيا بحوالي 300 دولار

HTC Desire X هو -إن كنت تذكر- جهاز متوسط المواصفات أعلنت عنه HTC في أواخر آب/أغسطس الماضي وقالت بأنه سيُطرح للبيع في أيلول/سبتمبر لكن يبدو بأن طرحه تأخر حتى اليوم. الجهاز متوسط المواصفات، وهو يمثل صفقة جيدة لمن يريد هاتفاً بسعر منخفض ومواصفات جيدة في نفس الوقت.

موقع Clove البريطاني طرح الجهاز بسعر 190 باوند بدون ضريبة (حوالي 304 دولار أمريكي)، بينما طرحه موقع Unlocked Mobiles بسعر أقل 181.65 (حوالي 290 دولار)، يكلف مع الشحن إلى الدول العربية حوالي 201 باوند (321 دولار).

يحمل الجهاز الجديد شاشة بقياس 4 إنش بدقة 840×800 بيكسل مع معالج ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز من نوع Snapdragon S4، و 768 ميغابايت من ذاكرة RAM و4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلي القابلة للتوسعة عبر منفذ microSD مع أندرويد 4.0.4 (آيس كريم ساندوتش) وواجهة HTC Sense 4.1 مع دعم Beats Audio.

أما الكاميرا بدقة 5 ميغابيكسل فتمتلك جميع الميزات الممتازة التي رأيناها في سلسلة HTC One مثل التقاط الصور المتتالية، والتقاط الصور الثابتة أثناء تصوير الفيديو والحساسية العالية للضوء وغير ذلك من الميزات بفضل امتلاك الكاميرا لشريحة معالجة خاصة بها منفصلة عن المعالج الرئيسي.

Leave a Comment