X

LG تنشر دليل استخدام هاتف Nexus 4 وتؤكد وجود نسخة 16 غيغابايت وميزة الشحن اللاسلكي

شاهدنا سابقاً الكثير من التسريبات حول هاتف LG Nexus 4 والذي يبدو بأنه تحول إلى أسوأ سر في عالم الهواتف قبل إطلاقها حيث أصبحنا حتى الآن نعرف كل شيء عن الهاتف تقريباً رغم أن الكشف عنه رسمياً سيتم بعد يومين من الآن في التاسع والعشرين من الشهر الحالي.

آخر من سرب لنا المعلومات عن الجهاز اليوم هي إل جي نفسها، الشركة الصانعة للجهاز والتي أتاحت لنا تحميل دليل الاستخدام السريع Quick Start Guide والذي من المفترض أن يتوفر بشكل مطبوع داخل علبة الجهاز عند طرحه. وبهذا الشكل أكدت الشركة رسمياً إسم الجهاز Nexus 4 ورقم الطراز LG E960.

في الحقيقة، أفضل مافي التسريب هو أن الدليل خاص بنسخة 16 غيغابايت من الهاتف، وهذا يجعلنا نطمئن بأنه هناك بالفعل نسخة 16 غيغابايت بعد أن أشارت جميع التسريبات السابقة إلى وجود نسخة 8 غيغابايت فقط. بالطبع قد يرغب البعض بنسخة 32 غيغابايت خاصة في ظل غياب منفذ microSD، لكن لا تتوفر معلومات حول هذا بعد.

أيضاً، يؤكد الدليل وجود ميزة الشحن اللاسلكي في الجهاز إذ يشير إلى مكان تواجد ملف التحرضي الكهربائي induction coil في الجهة الخلفية للجهاز. وبما أننا نتحدث عن الشحن اللاسلكي فقد تسربت أمس صورة لما يُعتقد بأنها وسادة الشحن اللاسلكي الخاصة بالجهاز, وهي القطعة التي يوضع الجهاز فوقها كي يقوم بالشحن. الموقع الذي سرب الصورة PhoneArena قال أنه لا يستطيع التأكد من صحتها، لكنها تبدو قطعة جميلة على أية حال.

تستطيع تحميل دليل الاستخدام السريع من هذا الرابط.

Leave a Comment