X

تحديث جيلي بين لجالاكسي نوت قد يجلب ميزة النوافذ المتعددة وواجهة Nature UX

ظهر أمس على يوتيوب مقطع فيديو مطوّل مدته حوالي 19 دقيقة يستعرض ما يبدو بأنها نسخة مسربة من تحديث جيلي بين لجهاز Galaxy Note الأول. نسخة الفيرموير تحمل الرقم N7000XXLS7، بينما نسخة أندرويد هي 4.1.2، أي أن سامسونج ستحدث فوراً إلى هذه النسخة من نسخة الآيس كريم ساندوتش الحالية على الجهاز 4.0.4.

الملفت للنظر، هو أن التحديث سيحوّل الجهاز من الناحية البرمجية إلى نسخة مطابقة من الجهاز الأحدث Galaxy Note II، وهو خبر رائع لأصحاب النوت الأول، حيث سيحمل الجهاز واجهات Nature UX الجديدة مع ميزة النوافذ المتعددة التي تسمح بفتح تطبيقين في نفس الوقت جنباً إلى جنب.

ويُذكر بأن موقع SamMobile تمكن من الحصول على نسخة مسربة قابلة للتحميل من تحديث جيلي بين، لكن النسخة التي حصل عليها الموقع تبدو أقدم من النسخة التي ظهرت في الفيديو المذكور، حيث تحمل الرقم 4.1.1 ولا تقدم واجهات Nature UX ولا تعدد النوافذ. من الواضح بأنها نسخة تجريبية مبكرة، وبالتالي لا ننصح بتثبيتها.

ومن المفترض -بحسب ما وعدت سامسونج سابقاً- بأن تحديث جيلي بين سيصل إلى كل من Galaxy Note و Galaxy S II خلال الربع الأخير من العام الحالي، أي أننا يجب أن نتوقعه خلال الفترة القادمة قبل نهاية العام.

SamMobile: 1, 2

Leave a Comment