X

HTC تستعد لبداية قوية العام القادم مع هاتف HTC M7

رغم المصاعب المالية التي تمر بها شركة HTC، إلا أنها ما زالت قادرة على تصنيع أجهزة ممتازة، وتستعد الشركة في العام القادم لإطلاق ما يمكنها من خلاله منافسة هاتف سامسونج القادم، جالاكسي إس 4، وأيضاً الهواتف القوية القادمة من سوني وإل جي.

بحسب الإشاعة الجديدة، تستعد الشركة لطرح هاتف HTC M7 العام القادم، وبشكل أكثر تحديداً خلال الربع الأول منه، وذلك كي تستبق طرح جالاكسي إس 4 المتوقع في الربع الثاني. وبحسب المعلومات، يبدو الجهاز تنويعاً على جهاز HTC J Butterfly الذي طرحته الشركة في اليابان وجهاز HTC DNA الذي طرحته مؤخراً في الولايات المتحدة، لكن HTC M7 سيكون مخصصاً لبقية أنحاء العالم وقد يحمل مواصفات محسنة عن الجهازين السابقين.

المعلومات تتحدث بالطبع عن الشاشة عالية التحديد بدقة 1080p وبقياس 5 إنش، وعن معالج Qualcomm APQ8064 رباعي النواة وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل، وجسم مصنوع من الألمنيوم بالكامل.

ما زالت هناك بعض التفاصيل المفقودة حول الجهاز الجديد، ولا ندري ما هي التحسينات التي ستطرحها الشركة فيه، لكن نتمنى أن تتعلق هذه التحسينات بالرفع من حجم البطارية ومن حجم الذاكرة الداخلية المتوفرة، كي تبدأ من 32 غيغابايت على الأقل.

يُذكر أن كلاً من سامسونج وسوني وإل جي، تعتزمان إطلاق هواتف شبيهة من حيث الشاشة عالية التحديد بقياس 5 إنش، ويبدو بأن هذه الميزة هي أبرز ما ستتنافس فيه الشركات العام القادم.

[Android and Me]

Leave a Comment