X

سامسونج جالاكسي نوت 3 قد يقدم شاشة بقياس 6.3 إنش [إشاعة]

ذكر موقع The Korea Times الكوري، بأن الجيل الثالث من جهاز Samsung Galaxy Note والذي ستطرحه الشركة العام القادم 2013، سيقدم شاشة بقياس 6.3 إنش من نوع OLED (بدقة 1080p على الأغلب)، وبذلك سيصبح الجهاز أقرب ما يكون إلى حاسب لوحي منه إلى هاتف.

يُذكر أن جهاز جالاكسي نوت الأول، حمل شاشة بقياس 5.3، وهو القياس الذي اعتبره البعض مبالغًا فيه، لكنه حقق مع هذا القياس نجاحًا ملفتًا، فقامت سامسونج بطرح الجيل الثاني بشاشة أكبر بقياس 5.5 إنش مما شجع الشركات الأخرى على إنتاج هواتف بشاشات مماثلة تقريبًا من حيث الحجم.

ويبدو بشكل عام بأن أحجام الهواتف تميل إلى الازدياد عامًا بعد عام، وهذا يصبح مقبولًا بالنسبة للسوق. على سبيل المثال فمن المتوقع بأن يصبح قياس 5 إنش، هو القياس المعياري لشاشات الأجهزة القوية، حيث تعتزم كل من سامسونج وسوني وإل جي على الأقل إنتاج أقوى هواتفهم من هذا القياس.

لكن أليس 6.3 إنش بالقياس المبالغ فيه حتى بالنسبة لجهاز يجمع مابين إمكانيات الهاتف والحاسب اللوحي مثل جالاكسي نوت؟ أعتقد أنه كذلك، وأميل إلى الاعتقاد بأن الإشاعة خاطئة، وربما يتعلق الخبر أساسًا بإشاعة سابقة تقول بأن سامسونج تعمل على حاسب لوحي من سلسلة نوت بقياس 7 إنش، حينها يصبح الأمر معقولًا أكثر.

هل تعتقد بأن سامسونج يُمكن أن تلجأ إلى طرح هاتف جالاكسي نوت بقياس أكبر من 5.5 إنش؟

[BGR]

Leave a Comment