X

سامسونج تؤكد حصول جالاكسي نوت على “التحديث الممتاز” بميزة النوافذ المتعددة

أكدت شركة سامسونج ما عرفناه الشهر الماضي عبر التسريبات، بأن جهاز Galaxy Note الأول سيحصل قريبًا على تحديث أندرويد 4.1.2 (جيلي بين). لكن عدا عن تحديث نظام التشغيل نفسه، سيحصل الجهاز على عدد من الميزات الإضافية التي تطلق عليها سامسونج إسم “التحديث الممتاز” Premium Suite، ومن أبرزها ميزة النوافذ المتعددة Multi Window والتي كانت قد طُرحت لأول مرة في جهاز Galaxy Note II الأحدث.

عدا عن ميزة النوافذ المتعددة التي تتيح لأصحاب الجهاز تشغيل التطبيقات المدعومة جنبًا إلى جنب في شاشة واحدة، سيقدم التحديث ميزات Popup Note و Popup Video و Popup Browser، كما سيجلب التحديث ميزة لطيفة أخرى شاهدناها في Galaxy Note II وهي Photo Note التي تسمح بقلب الصور إلى جهتها الخلفية وكتابة الملاحظات يدويًا عليها، بالإضافة إلى ذلك ستتوفر ميزة Easy Clip التي تسمح باستخدام قلم S Pen لاقتطاع جزء من صورة بدقة وسهولة ثم حفظ هذا الجزء أو مشاركته.

وسيجلب التحديث أيضًا ميزات مثل تطبيق Paper Artist وتطبيق S Note المحسن ناهيك طبعًا عن ميزات أندرويد جيلي بين نفسه مثل التحسين الكبير في سلاسة ونعومة الاستخدام، وميزة Google Now للبحث الصوتي.

بقي شيء واحد لم تذكره سامسونج، وهو موعد وصول التحديث والذي كان من المفترض أن يصل في هذه الأيام، لكن الشركة أجلته إلى بدايات العام القادم بحسب معلومات تم نشرها سابقًا، بما في ذلك أيضًا تحديث Galaxy S II. راجع وصلة المصدر للمزيد من المعلومات حول ميزات تحديث جالاكسي نوت.

[Samsung]

Leave a Comment