X

شركة HTC قد تكشف عن هاتف M7 الأسبوع القادم [إشاعة]

تحدثنا قبل فترة قصيرة عن الإشاعات التي تتحدث عن اعتزام شركة HTC الكشف عن هاتف جديد هذا العام يحمل إسم HTC M7، والذي سيكون أحد أبرز وأفضل هواتف الشركة للعام 2013. لكن الإشاعة السابقة ذكرت بأن الشركة ستكشف عن الهاتف في شباط/فبراير القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013، وهذا متوقع لأن شركة HTC عادةً ما تكشف عن جديد منتجاتها في كل عام خلال هذا المؤتمر.

إلا أن إشاعة جديدة، مصدرها حساب تويتر Football4PDA الذي أثبت مصداقية في تسريبات سابقة لها علاقة بـ HTC، تقول بأن الشركة ستكشف عن الهاتف خلال معرض CES 2013 الذي ينطلق في الثامن من الشهر الحالي، في خروج مفاجىء عمّا اعتادت عليه الشركة.

في حال صحت الإشاعة، فهذا يعني بأن أيام قليلة تفصلنا عن هاتف ينتظره الكثيرون، حيث تتحدث التسريبات عن شاشة بقياس 4.7 إنش بدقة 1080p بكثافة عالية جدًا تبلغ 468 بيكسل في الإنش، مع معالج رباعي النواة بتردد 1.7 غيغاهرتز و 2 غيغابايت من ذاكرة RAM مع 32 غيغابايت من المساحة التخزينية الداخلية وبطارية بسعة 2300 ميلي أمبير وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابيكسل مع نسخة أندرويد 4.1 أو 4.2 (جيلي بين).

في الحقيقة يبدو الجهاز مبشرًا ببداية قوية وممتازة لـ HTC، لكن حاليًا علينا الانتظار لبعضة أيام كي نتأكد من صحة هذه الإشاعة من عدمها.

[Unwired View]

Leave a Comment