X

سامسونج قد تكشف عن جالاكسي إس 4 هذا الأسبوع، في حدث سري للغاية!

رغم أننا نعلم بأن سامسونج لن تكشف عن هاتف جالاكسي إس 4 خلال معرض CES 2013 الذي ينطلق في الثامن من الشهر الجاري، ورغم أن الشركة أكدت سابقًا بأنها ستكشف عن الجهاز في فترة ما بعد شهر أيار/مايو القادم، إلا أن هذا لا يعني بأن الجهاز سيبقى سرًا بالنسبة للجميع.

بحسب تقرير أخير، فإن سامسونج تعتزم بالفعل الكشف عن الجهاز خلال معرض CES 2013، لكن ليس لنا، بل لمجموعة محدودة من مدراء الشركات، وبشكل خاص الشركات التي تقدم خدمة الهاتف المحمول من شركاء سامسونج في الدول المختلفة. وسيقوم الرئيس التنفيدي لسامسونج باستعراض الجهاز في قاعة سرية مغلقة وسط إجراءات أمنية مشددة منعًا لحدوث أي تسريب!

وبحسب نفس التقرير، فإن الشركة لن تعرض النسخة النهائية من الجهاز، بل نسخة تجريبية الهدف منها إبراز مزايا الجهاز العتادية والبرمجية، وليس إبراز شكل الجهاز بحد ذاته، وهذا يتفق مع ما توقعناه اليوم بأن الصورة التي تسربت اليوم للجهاز، قد تكون حقيقية لكن ما رأيناه هو غلاف مبدئي لا يمثل الشكل النهائي للجهاز.

عرض الجهاز في هذا الوقت المبكر على شركاء سامسونج، يشير إلى أن الشركة عازمة في اجتذاب شركائها مبكرًا لإقناعهم بتسويق الجهاز، وذلك ربما كي تغطي على عروض الشركات الأخرى مثل سوني وإتش تي سي اللتان تحضران لهواتف قوية جدًا سيتم الكشف عنها قريبًا وطرحها في الأسواق قبل الكشف عن هاتف سامسونج الجديد.

[UberGizmo]

Leave a Comment