X

سوني تلقي مزيدًا من الضوء على هاتف Xperia Z في فيديوهات جديدة

طرحت شركة سوني اليوم عدة فيديوهات تسلطّ الضوء من خلالها على هاتفها Xperia Z الذي قامت بالإعلان عنه في معرض CES 2013، الهاتف المقاوم للماء و الغبار والذي يحوي على شاشة عالية الدّقة Full HD. وقد شرحت سوني في 4 فيديوهات أبرز مزايا الجهاز.

الفيديو الأوّل تركّز فيه سوني على دقة الشاشة بقياس 5 إنش وتذكر فيه أيضًا كاميرتها بدقة 13 ميغابيكسل التي تستطيع التقاط الصور تحت ظروف الإضاءة المختلفة. ثمّ ينتهي الفيديو بقدرة الجهاز على عرض الصور أو محتويات الهاتف على التلفاز لاسلكيًّا بلمسة واحدة.

Click here to view the embedded video.

الفيديو الثّاني يركّز على التقنية الجديدة لإدارة البطارية في الجهاز، حيث تقدّم سوني في Xperia Z ميزة Stamina Mode لتوفير استهلاك الطّاقة. وتعتمد التّقنية على إغلاق بعض وظائف الجهاز مثل الوايرلس أو البلوتوث.

Click here to view the embedded video.

أمّا الفيديو الثّالث، فيلقي الضوء على شاشة الهاتف المُسمّى “Reality Display”. وتذكر سوني مدى دقّة ألوان الجهاز وكيف أنّ ذاكرة البشر ترتبط بالصّور ولذلك وجب الاهتمام بالدّقة العالية و واقعية الألوان.

Click here to view the embedded video.

لكي تثبت مدى صحة مقاومة الجهاز للماء، قامت سوني بعرض فيديو رابع يظهر فيه الجهاز بينما يوضع في دلو ماء ثمّ إخراجه دون أن يتأثّر.

Click here to view the embedded video.

بالنّظر إلى عدد المشاهدات على اليوتيوب، يبدو أن سوني استطاعت أن تجذب عددًا كبيرًا من المعجبين. ولكن كم منهم سيشتري الجهاز فعلًا؟ هذا يعتمد على سعر الهاتف وعلى قوّة منافسيه.

[Droid-Dog]

Leave a Comment