X

تسرّب قطع هاتف HTC M7 في مقطع فيديو

نشر موقع Etrade Supply مقطع فيديو تظهر فيه القطع الخارجية لهاتف HTC M7، والذي كانت قد تسرّبت صوره مع الواجهة الجديدة الخاصة بهواتف HTC المُسمّاة Sense 5.0. ويظهر في الفيديو الغطائين الخلفي والمتوسط للهاتف وهما ما يمكن أن نرى من خلالهما شكل الهاتف بدقة أكبر.

وقام الفيديو بالتركيز على تفاصيل وقياسات التّصميم الخارجي، ويظهر فيها الهاتف الذي يحمل شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقّة 1080p. ويظهر في أعلى هيكل الهاتف زرّ التّشغيل بجانب مدخل السماعات، مماثلًا لهاتف HTC السّابق One X.

كما يظهر في الجزء الخلفي للتصميم شعار تقنية Beats Audio الصوتية، بالإضافة إلى الكاميرا الخلفية والتي يُتوقّع أن تكون بدقة 8 ميغابيكسل. ويُمكن تفعيل الكاميرا مباشرة عبر زر يظهر في الجانب الأيمن للجهاز، أسفل أزرار التحكّم في الصّوت.

Click here to view the embedded video.

بشكل عام يبدو أنّ HTC قررت أن تقلل من الانحناءات في الجهاز بعكس تصميم HTC One X، ممّا يجعل الهاتف مشابهًا لهاتفها المعروف باسم Butterfly أو DNA في الولايات المُتّحدة. ولا يُمكن معرفة المواصفات الأُخرى للهاتف، ولكن يُتوقّع أن يحمل الهاتف معالج شركة كوالكم الرّباعي النّواة S4 Pro، بالإضافة إلى ذاكرة RAM بجم 2 غيغا.

ويُتوقّع أن يُعلن عن الهاتف في معرض MWC 2013 بين 25-28 شباط/فبراير، ولكن يُشاع بأن الشركة قد تقوم بالإعلان عن الهاتف في حدث خاص بها بتاريخ 19 شباط/فبراير قبيل المعرض.

[Android Community]

Leave a Comment