X

غوغل وموتورولا تبحثان عن مدير للمنتج لهاتف X Phone السرّي!

يبدو بأن التقرير الذي سربته صحيفة الوول ستريت قبل فترة كان دقيقًا للغاية! نحن نتحدث هنا عن التقرير المتعلق بالتعاون المشترك مابين غوغل وموتورولا لإصدار أول هاتف مشترك بين الشركتين منذ أن استحواذ غوغل على موتورولا. الهاتف الذي يحمل حاليًا إسم X Phone. وكان الرئيس التنفيذي لموتورولا قد قال سابقًا بأن الشركة “تستثمر في فريق وفي تقنية ستقوم بإنجاز شيء مختلف تمامًا عن التوجهات الحالية”.

اليوم طرحت شركة موتورولا إعلان عمل على موقع LinkedIn تبحث فيه مدير منتج Product Manager يشرف على هاتف X Phone. نعم، قد يبدو هذا غريبًا، لكن الشركة ذكرت X Phone صراحةً في عنوان الإعلان. وجاء في وصف الوظيفة المطلوبة بأن الشركة تبحث عن شخص ذو خبرة يشرف على تطوير وتنفيذ “منصة هاتف ذكي من الجيل القادم”! لكن بقية الشروط المطلوبة في مدير المنتج الجديد تتضمن تفاصيل عامة لا تساعدنا على معرفة المزيد حول الهاتف، مثل أن يكون قادرًا على إدارة فرق التطوير المختلفة، والإشراف على المنتج خلال مراحل التطوير والإنتاج والتسويق، وغير ذلك من العبارات التقليدية.

يُذكر أن موتورولا قامت لاحقًا بسحب الإعلان، إلا أن عنوانه ما زال موجودًا حتى هذه اللحظة على هذا الرابط. وفيما يلي صورة النص الكامل للإعلان:

كل ما نعرفه حتى الآن حول X Phone هو أن غوغل تسعى لجعله هاتفًا مميزًا ومختلفًا، لكن إعلان العمل هذا الذي تبحث فيه الشركة عن مدير للمنتج يعني بأن الهاتف ما زال في مراحله المبكرة، ومن المستبعد أن تكشف عنه الشركة في أيار/مايو القادم خلال مؤتمر Google I/O، الاحتمال الأقرب هو أن نراه في أواخر العام في موعد إطلاق هاتف Nexus الجديد.

هل لديك توقعات أو أمنيات معينة في X Phone؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Phandroid], [DroidLife]

Leave a Comment