X

تسرب صور جديدة لهاتف Sony Xperia SP

نشر موقع Android Hilfe صور جديدة لما يبدو أنّه هاتف Xperia SP بجانب جهاز Xperia V، وكان هاتف Xperia SP قد سبق وأن تسربت صوره سابقًا تحت الاسم الرمزي C5303. ويبدو أن الهاتف أحد الأجهزة الجديدة متوسّطة المواصفات رغم اعلان الشّركة عن توقيف إنتاج الهواتف منخفضة المواصفات.

ويظهر تصميم هاتف Xperia SP بشكل يماثل Xperia V سواءً من حيث موقع الكاميرا الأمامية أو تصميم أزرار الملاحة المدمج بالشاشة، إلا أن شاشة هاتف Xperia SP تبدو أكبر من هاتف Xperia V، ممّا يرجّح أن قياس حجم شاشته هو 4.5 إنش. كما يبدو الجهازان متطابقان من ناحية دقة الشّاشة -وهي 1280×720 بيكسل- ومن ناحية تصميم واجهة نظام التّشغيل.

ويعمل هاتف Xperia SP بنسخة أندرويد 4.1.2 المعروفة باسم (جيلي بين) خلافًا لهاتف Xperia V الذي يعمل تحت آخر نسخة (أيس كريم ساندويتش) وهي 4.0.4. كما يقول المصدر أنّ كلا الجهازين يدعم تقنية الجيل الرابع 4G/LTE. ويحمل هاتف Xperia SP معالج شركة كوالكوم Snapdragon S4 Plus بالإضافة إلى ذاكرة RAM بحجم 1 غيغابايت. كما يختلف الجهازان بمعالج الذاكرة الرسومي حيث يحمل هاتف Xperia SP معالج Adreno 320 وهو أحدث من ذلك الموجود في هاتف Xperia V المعروف باسم Adreno 225.

ووفقًا للمصدر يوجد في خلف جهاز Xperia SP غطاء لشريحة الاتًصال وبطاقات Micro-SD لزيادة سعة التخزين، ولكن لا يمكن إزالة البطّارية. ولا يوجد أي معلومات عن سعة الذاكرة الدّاخلية للجهاز أو حجم البطّارية ولكن قد تتوفّر المعلومات في معرض MWC 2013 في الربع الأخير من هذا الشّهر.

[Unwired View]

Leave a Comment