X

ظهور تسريبات لهاتف HTC M7 تؤكد تغيير الاسم وتبين التصميم النهائي

ظهرت تسريبات جديدة تؤكد صحة عدة إشاعات تتعلق بهاتف شركة HTC المُرتقب، منها الاسم الجديد للهاتف وتقنية الكاميرا. وكانت آخر الإشاعات ترجّح أنّ الشّركة التّايوانية ستصدر الهاتف باسم HTC One بالرّغم من ترديد موظّفي الشّركة في أحد الحفلات الخاصّة لاسم M7!.

وُيأتي التّسريب الأول من خلال معلومات صورة يبدو أنها ملتقطة من كاميرا هاتف باسم HTC One بدقة 4.1 ميغابيكسل، وبهذا تكون إشاعتي الإسم والكاميرا أكثر إثباتًا. ورغم ضعف الدّقة المذكورة فذلك لا ينفي أنّ الصّورة لهاتف عالي المواصفات، خاصّة أنه أُشيع مسبقًا أنّ التقنية الجديدة لهاتف HTC هي تقنية  UltraPixels والّتي تعتمد على ثلاث حسّاسات كلّ منها بدقة 4.3 ميغابيكسل، وهي بذلك تعطي صور بجودة كاميرات 13 ميغابيكسل.

الصورة التي يُشاع أنّها اُلتقطت بهاتف HTC One

أمّا التّسريب الثّاني فيبيّن تصميم الهاتف النّهائي، حيث تظهر صورة تبدو أنّها رسميّة للجهاز بالواجهة الجديدة لشركة HTC المعروفة باسم Sense 5.0. وتبيّن الصّورة سمّاعتين مدمجتين في أعلى وأسفل الهاتف، ممّا قد يعني تحسين تقنية Beats لتضخيم الصّوت، وهي ميزة لمّحت إليها الشّركة سابقًا. الغريب في صورة الهاتف عدم وجود زر لتعدد المهام كما في هواتف الشركة السّابقة، كما أخذ شعار HTC مكان زر الشّاشة الرئيسية في التصميم القديم.

عمومًا كل هذا سيؤكّد بعد أسبوع من الآن، وذلك في مؤتمرين أعلنت عنهم الشّركة بتاريخ 19 شباط/فبراير، واللذين سيلحقهما معرض MWC 2013 في برشلونة.

[TechCrunch]

Leave a Comment