X

إل جي تتحدى سامسونج مجددًا بإعلانات ضخمة في نيويورك

تحدثنا قبل أيام عن قيام سامسونج بوضع إعلانات عملاقة في ساحة التايمز في مدينة نيويورك الأمريكية، وذلك استعدادًا لحدثها المرتقب اليوم بعد عدة ساعات للكشف عن هاتفها الجديد Galaxy S IV. لكن يبدو أن منافستها الكورية إل جي تحاول التشويش على سامسونج والتحرش بها باستخدام عدة أساليب مختلفة. حيث قامت أمس باستباق سامسونج والكشف عن ميزة Video Pause المشابهة لميزة SmartPause التي تعتزم سامسونج الكشف عنها اليوم.

لكن بالعودة إلى موضوع الإعلانات، قامت إل جي اليوم بوضع إعلانات كبيرة في ساحة التايمز (واحدة من أغلى بقاع الإعلان الطُرُقي في العالم) بشكل يعلو إعلانات سامسونج، وبشكل مقارب ومشابه جدًا لإعلانات سامسونج لكنه بحجم أكبر وبسطوع أعلى. إعلان سامسونج يقول: “Be Ready 4 The Next Galaxy”، بينما اعتمد إعلان إل جي على الرقم 4 كذلك إذ يقول: “LG Optimus G Is Here 4 You Now” كما نرى في الصورة التالية:

لا ندري إن كانت مثل هذه الخطوة ستنجح في التشويش على حدث سامسونج، لكن الأكيد هو أن إل جي جادة في التسويق لهاتفيها Optimus G وطبعًا Optimus G Pro وتعتقد أنهما يستحقان أن يبرزا إلى الأضواء بشكل لا يقل عن هاتف سامسونج القادم.

[Android Central]

Leave a Comment