X

إل جي تعلن عن حدث خاص في 1 مايو

أرسلت شركة LG الكورية الدعوات للصحفيين لحضور حدث خاص بعنوان Share the Genius ستقيمه في مدينة نيويورك الأمريكية بتاريخ 1 أيار/مايو القادم. ولم توضح الشركة ما الذي ستكشف عنه بالضبط، لكن من المتوقع أن تعلن عن موعد طرح عدد من أجهزتها الجديدة ومن أبرزها Optimus G Pro.

وتحاول إل جي مؤخرًا تحقيق نقلة نوعية في أجهزتها كي تتمكن من المنافسة مع مواطنتها الكورية “سامسونج”، وقد لاحظنا بالفعل أنها بدأت بلفت الانتباه بقوة منذ هاتف Optimus G ثم Nexus 4، وستتابع على نفس الطريق في هاتف Optimus G Pro الذي أطلقت من أجله حملة إعلانية كبيرة، كما ركزت على تعزيز ميزاته البرمجية.

ورغم أن الشركة كانت قد أعلنت عن الجهاز منذ شباط/فبراير الماضي خلال مؤتمر MWC 2013، إلا أنه لم يصل الأسواق بعد، ومن المتوقع أن تعلن خلال الحدث القادم عن طرحه في أسواق الولايات المتحدة على الأقل، حيث من المتوقع طرحه لدى شركة AT&T الأمريكية، ولا ندري إن كان سيتم الإعلان عن موعده توفره في الأسواق العالمية كذلك.

يُذكر أن الجهاز يقدم مجموعة من المواصفات القوية من أبرزها الشاشة بقياس 5.5 إنش وبدقة 1080p ومعالج Snapdragon 600 رباعي النواة وكاميرا بدقة 13 ميغابيكسل بالإضافة.

هل أنت ممن ينتظرون وصول الجهاز إلى الأسواق؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

Leave a Comment