X

سامسونج تستعد لإطلاق Galaxy S4 Active المضاد للماء والغبار في يوليو

نقلنا قبل أيام تصريحًا على لسان مدير سامسونج في الخليج “يونغ سو كيم” قوله بأن سامسونج تعتزم إصدار نسخة قوية من هاتفها الأخير Galaxy S4 بحيث تكون هذه النسخة مضادة للماء والغبار. ويبدو أنه لدينا اليوم تأكيدًا ثانيًا للخبر من صحيفة الوول ستريت جورنال، التي ذكرت نفس المعلومة بناءًا على مصادرها الخاصة.

رغم أن سامسونج لم تصرح رسميًا بوجود نسخة جديدة من Galaxy S4، ويبدو أن ما قاله مديرها في الخليج كان زلة لسان أعتقد أنه يتلقى توبيخًا عليها في هذه اللحظات، إلا أن سامسونج تستعد بالفعل بحسب الوول ستريت جورنال لإطلاق الهاتف في تموز/يوليو القادم والذي يحمل حاليًا الإسم المؤقت Galaxy S4 Active وقد يحمل إسمًا مختلفًا عند إطلاقه.

النسخة الجديدة من الهاتف ستكون قوية من الخارج ومحصنة ضد الماء والغبار وظروف الاستخدام الصعبة، وعادةً ما تكون هذه الهواتف أضخم حجمًا وأكثر وزنًا من الهواتف المعتادة، لكن لا ندري إن كان الجهاز الجديد سيحافظ على شكل ونحافة جهاز S4 الحالي. لكن إن كانت سوني قد فعلتها في Xperia Z وقدمت هاتفًا بنفس المواصفات مع المحافظة على الشكل الأنيق، فلا شيء يمنع سامسونج من صناعة هاتف قوي وأنيق كذلك.

يُذكر أن سوني كانت قد طرحت في السابق هاتفًا مضادًا للماء والصدمات يُدعى Xperia Active، لهذا من المتوقع أن تطرح سامسونج هاتفها باسم مختلف لدى طرحه بشكل نهائي في الأسواق.

هل توفر Galaxy S4 Active سيجعلك توقف خطتك الحالية لشراء النسخة العادية من الهاتف على فرض أن مثل هذه الخطة موجودة لديك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[WSJ]

Leave a Comment