X

سامسونج تعلن عن بيع 69 مليون هاتف ذكي خلال الربع الأول وتسجل أرباحًا قياسية

أعلنت شركة سامسونج عن مبيعاتها وأرباحها للربع الأول من عام 2013، حيث تمكنت الشركة من الاستمرار في الصعود، وكان هذا الربع هو الأفضل على الإطلاق بالنسبة لها. ووصل صافي دخل الشركة خلال الربع الأول إلى 6.4 مليار دولار أمريكي بزيادة بنسبة 42% مقارنةً مع الربع الأول من العام الماضي 2012.

وقفزت مبيعات الهواتف الذكية لشركة سامسونج بمقدار 56% حتى وصلت إلى 69.4 مليون وحدة، متفوقةً بذلك على منافستها آبل التي باعت 37.4 مليون آيفون فقط خلال نفس الفترة الزمنية.

من الواضح جدًا أن سامسونج هي الأكثر قوة وهيمنة في مجال الالكترونيات الاستهلاكية والهواتف الذكية على وجه التحديد، وهذا ما سيترسخ بشكلٍ أكبر خلال الربع الحالي (الربع الثاني) من هذا العام بالتزامن مع الإطلاق العالمي لهاتفها العملاق Samsung Galaxy S4، حيث يُتوقع أن يجلب لها أرقام عالية من حيث المبيعات.

قد يكون هناك فرصة لكي تنافس الشركات البقية أمثال سوني، إل جي، إتش تي سي، هواوي وغيرهم، ولكن قد تتنافس هذه الشركات فيما بينها هذه الفترة، لأن نجاح سامسونج كما هو واضح سيستمر لبعض الوقت دون أن يؤثر عليه طرفٌ آخر.

ما رأيك بهذه النتائج العالية التي وصلت إليها سامسونج الكورية، هل تعتقد أن نجوميتها هذه قد تأتي بنتائج عكسية يومًا ما؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Bloogmberg]

Leave a Comment