X

تسرب صورة ومواصفات هاتف جالاكسي نوت 3

اليوم هو يوم سامسونج على ما يبدو، شائعات وحقائق تدور حول هذه الشركة العملاقة، من أواخر ما تسرب كانت صورة لهاتف Samsung Galaxy Note III القادم، الذي يُتوقع أن يُكشف عنه في شهر أيلول/سبتمبر القادم أثناء معرض IFA 2013 في برلين.

إن كانت الصورة في الأعلى صحيحة فإن سامسونج تسير على نفس النهج الذي اتبعته مع هاتف Galaxy S4، حيث إن النسخة القادمة من هاتف نوت لن تُغير الشكل السابق للنسخة الموجودة حاليًا، وحافظت على الأسلوب المتبع في تصميمها، إلا أنها جاءت بشاشة أكبر وهي بقياس 5.99 إنش كحجم نهائي وليس كما أشيع سابقًا إلى أنها قد تأتي بقياس 6.3 إنش.

ويبدو من الصورة أن سامسونج ما زالت تعتمد على البلاستيك في صنع هيكل هاتفها، والذي لا يختلف عن شكل Galaxy Note II إلا بالحجم تقريباً؛ هذا إن صحت الصورة بالتأكيد.

وتُشير الشائعات الجديدة إلى أن Galaxy Note III سيأتي بذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 3 غيغابايت، بالإضافة إلى معالج سامسونج Exynos 5 Octa ثمانية النواة، والذي تنقسم أنويته إلى نصفين، أربع أنوية بسرعة 2.0 غيغاهيرتز، والنصف الآخر بسرعة 1.2 غيغاهيرتز.

وكانت شائعات سابقة قد تحدثت عن الهاتف بأنه سيحمل أول شاشة OLED مصنوعة من البلاستيك، والتي ستتميز بخفة وزنها مما سيسمح بتوفير مساحة أكبر للبطارية، إضافةً إلى أن هذه الشاشة ستكون مقاومة للكسر في حال تعرضت للسقوط.

على الرغم من أن الصورة تبدو واقعية وحقيقية، إلا أننا لا نستطيع تأكيد وجزم هذه الشائعات، وعلينا الانتظار حتى تتوضح الأمور بشكلها الرسمي أو من مصادر ذات مصداية عالية. إلى ذلك الحين، هل تعتقد أن سامسونج ستنتج نسخة مشابهة جدًا من حيث الشكل لـ Galaxy Note II ولكن بحجم أكبر، أم ستحاول تغيير سياستها التي اتبعتها مع جالاكسي إس 4؟ أخبرنا ضمن التعليقات.

[Android Community]

Leave a Comment