X

تقرير: سامسونج تتخذ القرار ما بين ثلاثة تصاميم لهاتف جالاكسي نوت 3

أشار موقع SamMobile أنه علم من مصادر مطلعة داخل شركة سامسونج بأن الشركة لديها ثلاثة نماذج مختلفة لشكل هاتف Samsung Galaxy Note III وهي تعمل على اختيار أحدها لاعتماده.

أحد هذه النماذج مشابه جدًا لتصميم هاتف Galaxy S4 ولكن بقياس أكبر فقط، وهذا قد يكون استخدامه غير مناسب أبدًا، وخصوصًا بعد الانتقادات التي وصلت لسامسونج عندما أطلقت Galaxy S4 بشكلٍ مشابه لسابقه Galaxy S III.

النموذج الثاني يُقال أنه يعتمد على الشاشة المرنة، إلا أن هناك تقارير أخيرة أشارت إلى أن سامسونج ستتأخر في طرح أولى هواتفها بشاشة مرنة، فهي تواجه عدة مشاكل حول ذلك. ويُذكر أن شركة LG تعتزم استعراض أول هاتف ذكي مع شاشة مرنة في الربع الرابع من العام الحالي 2013.

أما النموذج الثالث فما يزال مجهولًا وليس هناك أي معلومات حوله، وبالتالي لا يمكن توقع شكل الهاتف أبدًا مع وجود نموذج مجهول المعالم حتى الآن، إلا أنه يمكن افتراض وصول الهاتف بشاشة مرنة، أو ربما على شكل Galaxy S4.

وكانت تقارير سابقة قد أوضحت أنه من الممكن أن يحمل الهاتف شاشة بلاستيكية غير قابلة للكسر ونشاهده في شهر أيلول/سبتمبر القادم أثناء معرض IFA 2013، مع احتمال طرح الهاتف في الأسواق خلال الربع الرابع من نفس العام. كما تسربت صورة ومواصفات الهاتف قبل أيام، والذي لا يختلف عن شكل Galaxy Note II إلا بالحجم تقريباً.

هل تعتقد أن وصول Galaxy Note III على شكل Galaxy S4 سيكون مخيبًا للآمال؟ وهل تفضل أن يكون أول هواتف سامسونج بشاشة مرنة، أم تفضل أن يكون الهاتف هو النموذج الثالث الذي ما زال مجهولًا؟ أطلعنا على رأيك ضمن التعليقات.

[SamMobile]

Leave a Comment