X

هل تعاني من مشكلة في تثبيت تطبيق Hangouts؟ غوغل لديها إيضاح حول هذا الأمر

منذ طرحت غوغل أمس تطبيق الدردشة Hangouts للتحميل، وصلتنا الكثير من التعليقات على الخبر بأن تثبيت التطبيق ثم الضغط عليه يقوم بفتح تطبيق Google Talk القديم! ناهيك عن أن التطبيق لم يكن قابلًا للتثبيت على الحواسب اللوحية رغم أن غوغل قالت بأنه يدعم هذه الأجهزة وعرضت بعض الصور التي تُظهر تصميمه الجميل للحواسب اللوحية. ورغم أن التطبيق عمل بشكل صحيح على هواتفنا، إلا أن الكثير من قراء الموقع واجهوا تلك المشكلة الغريبة. اليوم قدمت غوغل إيضاحًا لذلك، حيث قامت بتحديث وصف التطبيق ضمن صفحته على متجر غوغل بلاي، وأضافت الملاحظة التالية:

إذا كنت غير قادر على تثبيت Hangouts على هاتفك أو حاسبك اللوحي، أو أن زر الفتح في تطبيق Play Store يقوم بنقلك إلى تطبيق Talk القديم، انتظر، فنحن نعمل على إطلاق تحديث Hangouts لجميع المستخدمين خلال الأيام القادمة. تأكد بأن Hangouts سيصبح متوفرًا قريبًا لجميع الأجهزة بنسخة أندرويد 2.3 وما فوق، بما في ذلك الحواسب اللوحية.

هذا يعني بأن غوغل تقوم بإطلاق التحديث تدريجيًا، لهذا لا تقلق، المشكلة ليست لديك فقط، بل ظهرت لدى الكثير من المستخدمين وستتمكن من الحصول على التطبيق الجديد خلال فترة قريبة.

Leave a Comment