X

مبيعات هاتف Samsung Galaxy S4 تجاوزت الـ 10 ملايين وحدة.. وألوان جديدة قادمة

كما سمعنا سابقًا من الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج، والذي قال إن مبيعات Galaxy S4 ستصل إلى أكثر من 10 ملايين وحدة في أقل من شهر على إطلاقه الرسمي. وهذا ما حدث، حيث أعلنت سامسونج اليوم عن بيع أكثر من 10 ملايين وحدة من هاتفها الجديد في مدة لم تتجاوز الشهر.

وكان هاتف Galaxy S4 قد وصل الأسواق لأول مرة في 27 نيسان/أبريل لـ 60 بلدًا، واليوم بتاريخ 23 أيار/مايو تجاوزت مبيعاته الرقم الذي توقعته الشركة قبل أيام، ليكون معدل مبيعات الهاتف هو 4 وحدات في الثانية الواحدة.

وقال كيه شين، الرئيس والمدير التنفيذي لتقنية المعلومات وشعبة الاتصالات النقالة في سامسونج، بأنه باسمه وباسم الشركة، يود أن يشكر الملايين من العملاء في جميع أنحاء العالم الذين اختاروا هاتف Galaxy S4، وأضافة بأن سامسونج ستواصل ابتكاراتها المستوحاة من الناس والمقدمة إليهم.

وبالإضافة إلى إعلان سامسونج عن هذا الرقم الكبير الذي وصل إليه هاتفها الجديد، فقد قالت بأنه يمكن توقع المزيد من الألوان المختلفة من الهاتف هذا الصيف، وقد نشاهد ألوان جديدة مثل الأزرق (Blue Arctic) والأحمر (Red Aurora) الموضحين في الصور التي نشرتها الشركة، بالإضافة إلى اللونين الأرجواني (Purple Mirage) والبني (Brown Autumn).

صور نشرتها سامسونج للألوان الجديدة القادمة لهاتف جالاكسي إس 4

كما تتوقع سامسونج أن يصل هاتفها إلى المزيد من الدول حول العالم على مدى السنة الحالية، ليصل مجموع الدول التي تبيع هاتف Samsung Galaxy S4 إلى 155 بلد، في زيادة قدرها 45 دولة جديدة.

يُذكر أن مبيعات هاتف Galaxy S III عندما تم إطلاقه قد تجاوزت حاجز الـ 10 ملايين بعد 50 يوم من طرحه في الأسواق، كما استغرق هاتف Galaxy S II حتى وصل إلى هذا الرقم خمسة أشهر، بينما احتاج هاتف Galaxy S إلى 7 أشهر لتحطيم هذا الرقم. وبالتالي فإن Galaxy S4 هو الأعلى مبيعًا بوقتٍ قياسي في تاريخ سامسونج حتى الآن.

[Samsung Tomorrow]

Leave a Comment