X

تسرب صور هاتف Galaxy J بمواصفات Note 3 وحجم S4

أظهرت آخر التسريبات صور ومواصفات هاتف جديد قادم قريبًا من سامسونج يحمل اسم Galaxy J، ويظهر الهاتف في أحد منشورات شركة NTT DoCoMo اليابانية المسربة، حيث يملك شاشة عرض بقياس 5 إنش كمان في هاتف Galaxy S4، بالإضافة إلى مواصفات عتادية مماثلة لمواصفات هاتف Galaxy Note 3.

وتُشير التسريبات إلى أن الهاتف يعمل بمعالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائية سعة 3 غيغابايت، مع مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت وبطارية بسعة 2600 ميلي أمبير، مع كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل.

وتبلغ دقة الشاشة الخاصة بهذا الهاتف 1920×1080 بيكسل، بالإضافة إلى معلومات عن ميزة خاصة بالسوق اليابانية وهي القدرة على تشغيل موجات التلفاز.

وتُظهر الصور المسربة أن Galaxy J سيتوفر بثلاثة ألوان على الأقل وهي الأزرق والأبيض والوردي، كما تُشير بعض التقارير إلى أن الهاتف سيكون مقاومًا للمياه، وبعضها يقول أن الهاتف مقاومًا للمياه والغبار، والبعض الآخر يتحدث عن دعم شبكات الجيل الرابع بمعيار LTE كذلك.

يبدو أن هاتف Galaxy J عبارة عن هاتف هجين ما بين هاتفين شهيرين من سامسونج، الأول هو Note 3 ومواصفاته المتميزة، والثاني هو S4 وحجمه المعقول، وقد يكون الهاتف خيارًا مناسبًا جدًا للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على هاتف بمواصفات جيدة وحجم أصغر من Note 3، إلا أنه غالبًا لن يملك قلم S Pen.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن الهاتف الجديد قريبًا جدًا حسب ما توضح التسريبات، بتاريخ 10 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، أي بعد أيام قليلة فقط، ولكن بعض المعلومات تُشير إلى أن الهاتف قد يكون موجهًا للسوق اليابانية فقط؛ ونتمنى غير ذلك. هل تعتقد أن Galaxy J خيارًا مناسبًا لك؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[Android Community]

Leave a Comment