X

إتش تي سي ستكشف عن One Max بتاريخ 15 أكتوبر الحالي

أشارت صحيفة Wall Street Journal وموقع Engadget التقني بأن شركة HTC ستكشف عن هاتفها اللوحي القادم HTC One Max الأسبوع القادم. وقال أشخاص مطلعون على المسألة أن الشركة ستطلق هاتفها الجديد بقياس 5.9 إنش يوم الثلاثاء القادم، 15 تشرين الأول/أكتوبر، وذلك بعد إشاعات وتسريبات كثيرة طالت الهاتف خلال الأشهر الماضية.

كما أكدت المصادر أن HTC One Max سيجلب معه قارئ بصمات الأصابع، وهو ما شاهدناه في العديد من الصور والمعلومات المسربة سابقًا، وبالتالي هو الهاتف الأول بنظام أندرويد الذي يقدم ميزة قراءة البصمات.

وكانت آخر التسريبات أشارت بأن HTC تنوي الكشف عن الهاتف اللوحي خلال حدثٍ خاص بتاريخ 17 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، وهو موعد قريب لما جاء في هذه التقارير والمعلومات الجديدة.

هذا وأوضحت مصادر موقع Engadget بأن موعد الكشف عن الهاتف في هونغ كونغ هو 16 تشرين الأول/أكتوبر، أي بعد يوم واحد من الموعد المحدد للكشف العالمي عن الهاتف في الصين.

ومن الفترض أن يتم تزويد الهاتف الجديد بشاشة بدقة Full HD، كما تشير بعض التسريبات إلى أن الشركة ستزود هاتفها بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة الخاص بشركة كوالكوم، بينما تُظهر بعض نتائج اختبار الأداء استخدام معالج Snapdragon 600 وبعض التقارير توقعت أن المعالج المستخدم سيكون Snapdragon S4 Pro، وهذا ما لا يمكن تأكيده حتى الآن.

ليس علينا الانتظار كثيرًا، فموعد الكشف عن الهاتف بات قريبًا جدًا، وسنحصل حينها على كافة المعلومات المؤكدة، سواءً عن المواصفات العتادية، أو قارئ البصمات، وأي تفاصيل أخرى مهمة.

[WSJ] [Engadget]

Leave a Comment