X

إل جي تكشف رسميًا عن هاتف G Flex بشاشة منحنية مع ميزة “الإصلاح الذاتي”!

كشفت شركة إل جي الكورية اليوم عن هاتفها الجدي الذي تسرب عدة مرات سابقًا LG Flex. وما يميز هذا الهاتف هو شاشته المنحنية بشكل عمودي (من الأعلى إلى الأسفل) على عكس هاتف سامسونج المنحني أفقيًا Galaxy Round.

شاشة الهاتف من نوع OLED بقياس 6 إنش وبدقة 720p. ورغم أن سامسونج سبقت إل جي في الكشف عن هاتف بشاشة منحنية، إلا أن إل جي تصف هاتفها الجديد بأنه أول هاتف في العالم بشاشة منحنية “حقيقية” على حد تعبير الشركة. وتتميز الشاشة كما تقول إل جي بدقة ألوانها وتقديمها لتجربة مشاهدة فيديو أفضل كما أن الانحناء الذي تتميز به يجعل إجراء المكالمات أكثر راحة والصوت أوضح.

بقية المواصفات تتضمن معالج Snapdragon 800 بتردد 2.26 غيغاهرتز مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل وبطارية (منحنية كذلك) بسعة 3500 ميلي أمبير.

برمجيًا، يتضمن الهاتف ما أطلقت عليه الشركة إسم “شاشة القفل المتأرجحة” swing lock screen التي تقوم بتحريك صورة الخلفية بحسب تحريك الجهاز وتقوم بإظهار تأثيرات مختلفة لدى فتح القفل، وذلك بالاستفادة من انحناء الشاشة.


بالإضافة إلى ذلك وصفت هاتفها بأنها قابل للإصلاح الذاتي self-healing، حيث كشفت الشركة عن تقنية جديدة في الجهة الخلفية من الجهاز حيث تم تزويدها بطبقة حماية تستطيع التخلص من الخدوش الصغيرة من تلقاء نفسها خلال دقائق معدودة. وشبّهت الشركة هذه الميزة بشخصية الولفرين Wolverine من فيلم “إكس مين” X-Men حيث يستطيع استشفاء جروحه بنفسه وبشكل تلقائي. بالطبع مثل هذه الميزة تبدو مثيرة للاهتمام لكننا لا نستطيع أن نحكم عليها قبل اختبارها.
الهاتف سيتوفر في كوريا الشهر القادم، كما أن الشركة وعدت بتوفره لاحقًا في بقية دول العالم لكنها لم تقم بتحديد موعد معين.
هل تعتقد بأن هاتف LG G Flex مثير للاهتمام بالفعل؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

Leave a Comment